«المراسم للتطوير» تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «فيفث سكوير» بإجمالي 576 وحدة

 

أعلنت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني عن بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروت “فيفث سكوير” بالتجمع الخامس، بإجمالي 576 وحدة.

وتم إطلاق المشروع عام 2017 بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 23.5 مليار جنيه، وت تنفيذ المشروع وفقًا للجداول الزمنية المحددة رغم أزمة كورونا، وبدأت الشركة تسليم الوحدات منتصف نوفمبر الماضي.

ويمتد مشروع “فيفث سكوير” على مساحة 158 فدان في المربع الذهبي الواقع في شارع التسعين الشمالي.

وأكدت الشركة خبرتها العالمية في مجالات التشييد والبناء والتنمية العمرانية، مشيرة إلى التزامها بمعايير عالمية حازت بها على رضاء عملائها، مما أدى إلى نجاحها في تصدير العقار بما يتفق مع سياسة الدولة فأصبح لدى الشركة عملاء في الدول العربية والأوروبية وصولاً إلى أمريكا وكذلك الشرق الأقصى والصين.

وقد التزمت “المراسم” بتسليم الوحدات السكنية لعملائها بالفعل في مشروع “فيفث سكوير”، والتي تتميز بأنها كاملة التشطيب.

وقد برهنت الشركة على التزامها الدائم بأقصى معايير الجودة وذلك من خلال حصولها على العديد من الشهادات العالمية مثل: ISO 9001:2015، وISO 14001:2015، وISO 45001:2018.

وقد استعانت بخبرات متميزة في تطوير وإدارة المجمعات السكنية بمعايير عالمية لتتناسب مع العملاء من السوق المصرية والعالمية من خلال تقديم الخدمات السكنية المختلفة مثل الصيانة والنظافة والأمن وخدمة الإيجار لوحدات الملاك لتنمية استثماراتهم، وذلك حفاظاً على راحة عملائها وتوفير حياة عصرية داخل مجمع سكني متكامل ومتطور.

يضاف إلى ذلك خدمات التسوق على مستوى عالمي في المول التجاري “The Mall”، الذي يضم أكثر من 300 متجر ليصبح نقطة تجمع لأفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يضم مجمع سينمات وهايبر ماركت ومنطقة مطاعم وكافيهات ومناطق ترفيهية ومنطقة ألعاب للأطفال، إلى جانب مواقف سيارات مخصصة لأكثر من 3500 سيارة تتضمن ما يقرب من 100 موقف لذوي الاحتياجات الخاصة. وقد تم تصميم “The Mall” بطراز معماري حديث بحيث لا يؤثر على المناطق السكنية في العقاري “فيفث سكوير Fifth Square” وليكون بحق وجهه وملتقى مجتمع القاهرة الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض