تعيين أحمد فكري رئيسا للقطاع المالي لشركة اندورس للتمويل والخدمات غير المصرفية

أعلنت شركة ” اندورس” للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية، عن تعيين الخبير المالي أحمد فكري رئيسا للقطاع المالي للشركة.

وذلك في إطار إستراتيجية الشركة للاستعانة بأفضل الكوادر العاملة في القطاع المالي والمشهود لها بالخبرات الكبيرة في مجال الرقابة والتحليل المالي.

أكدت مرڨت عريان، الرئيس التنفيذي لشركة ” اندورس”، أن انضمام احمد فكري إلى الشركة وتعيينه رئيسا للقطاع المالي يعد إضافة كبيرة لفريق العمل، خاصة وأنه يمتلك خبرات مالية وتحليلية كبيرة سوف تنعكس بالإيجاب على الأداء العام لـ “اندورس” وتدفعها إلى الأمام. وقالت: رأسمالنا الحقيقي يكمن في كوادرنا القادرة على تحقيق أعلى معدلات النمو والأرباح للشركة ومستثمريها.

وأوضحت عريان أن فكري يمتلك خبرات طويلة تمتد للأكثر من 20 عامًا من العمل في المؤسسات متعددة الجنسيات، مع معرفة متنوعة في كافة المجالات المالية والتدقيق المحاسبي والعمليات المالية. وهو محاسب عام معتمد (CPA) من مجلس ولاية كاليفورنيا للمحاسبة، بالإضافة لحصوله على دبلومه في المعاييرالدولية  (DipIFR)من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ((ACCA.

وعن مسيرته المهنية فقد بدأ فكرى عام 1997 مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز مصر، حيث تمت ترقيته إلى مراجع اول. وانضم بعد ذلك إلى بنك الاستيراد والتصدير الأفريقي في مصر مشرفا على قسم المحاسبة، ثم انضم إلى سيتي بنك مصر كمحلل مالي أول، ثم انضم إلى شركة ريكيت بنكيزر كمراقب مالي. فكرى عاد إلى سيتي بنك مصر في عام 2007 كمدير التخطيط والتحليل لأعمال التجزئة المصرفية، ثم رئيسا للقطاع المالي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك. بعدها انتقل إلى بنك باركليز مصر كمراقب مالي، ثم إلى متلايف مصر كرئيس القطاع المالي قبل انضمامه إلى شركة ” اندورس” في ديسمبر 2020.

من جانبه رحب أحمد فكري بانضمامه لفريق عمل “اندورس”، مؤكدا ان الشركة تمتلك رؤية واضحة وغير تقليدية للخدمات والحلول التمويلية التي تقدمها في السوق المصري كما انها تتمتع بنظرة مستقبلية فريدة تسعى الى تقديمها لخدمة الشركات والأفراد على حد سواء.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض