حفلة 1200

تدشين مشروعا سكنيا بمنطقة بشتيل على أراض السكة الحديد ضمن خطة الاستثمار بالأصول..تعرف على التفاصيل

إنتهت وزارة النقل من الاتفاق مع أحد المستثمرين على تدشين مشروعا سكنيا بمنطقة بشتيل وذلك على أراض تابعة لهيئة السكة الحديد، حيث يدخل المشروع ضمن خطط الاستثمار فى الأصول المتاحة وتدشين مشروعات حيوية ترتبط بخلق قيمة مضافة لمرافق النقل الكبرى بالدولة.

ويشمل الاتفاق القائم بشأن تطوير منطقة بشتيل بالتعاون مع أحد المستثمرين إقامة مشروعا سكنيا يضم 28 عمارة وذلك فى المنطقة القريبة من شارع السودان، كما يتضمن مخطط التطوير بالمنطقة تدشين مول تجارى ضخم.

وتتولى شركة إم أو تى للاستثمار والتنمية إحدى الشركات التابعة للهيئة القومية للسكة الحديد طرح مجموعة من الأراضى التابعة للهيئة للاستثمار المتنوع، فضلا عن طرح فرص استثمارية بمحطات السكة الحديد، حيث قامت الشركة بتوقيع تعاقدات استثمارية جيدة فضلا عن تدشين فنادق ومحال تجارية ومشروعات سكنية بالتعاون مع المستثمرين.

وتستهدف وزارة النقل تعظيم فرص الاستثمار فى مشروعات النقل الحديثة، حيث يجرى التخطيط لتزويد كافة محطات القطار الكهربائى السريع LRT وقطار مونوريل العاصمة الإدارية والقطار السريع “العين السخنة – العلمين” بإقامة جراجات متعددة الطوابق بمختلف المحطات، بما يتيح فرصا للاستثمار ذو العوائد الجيدة، فضلا عن تحقيق قيمة مضافة لمشروعات النقل العملاقة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض