مستثمري أكتوبر توقّع عقد إنشاء شبكة كهرباء كومباوند المستثمرين مع الإسكندرية للأعمال الهندسية بطاقة 40 ميجا وات

 

وقعت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان عقد إنشاء شبكه كهرباء مشروع كومباوند المستثمرين على مساحة 150 فدان بحدائق أكتوبر مع شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية بقدرة 40 ميجا شاملة الموزعات وكافة مكونات البنية التحتية للكهرباء من محولات ولوحات ربط حلقى وشبكات الضغط المنخفض والمتوسط والاعمال المدنية اللازمة.
جاء ذلك بحضور أغلب أعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين والجهاز الإدارى المعاون ووفد من شركة الإسكندرية والمستشارين القانونيين من الطرفين.
وشدد رئيس جمعية السادس من أكتوبر على ضرورة الإلتزام بالجدول لتنفيذ مشروع الكهرباء بالمدينة المتفق عليها 10 أشهر فأقل، مشيرا بأن المشروع يشتمل على توريد وتركيب شبكة الكهرباء اللازمة لإجمالى المشروع والبالغ 511 عمارة و2 مول تجاري ونادي اجتماعي ومسجد و55 الف متر للانشطة التجارية والخدمية.
وستقوم شركة الإسكندرية الاسكندرية بعمل جميع الخطوط وشبكات الضغط المتوسط والمنخفض والموزعات ومغذيات المباني كما ستقوم بجميع الاعمال المدنية الخاصة بالمشروع وجميع الاعمال المدنية اللازمة للتشغيل وسيتم تركيب 35 محول بخلاف الموزعات وخدمات الشبكة وسيتم التغذية من محطة محولات 6 اكتوبر .
واعتبر رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بأن شركة الإسكندرية للأعمال الهندسية كانت أفضل الشركات المتقدمة للمناقصة فنيا وحازت على تصويت مجلس الإدارة، حيث تم إسناد كلا من الأعمال المدنية والتوريدات والتركيبات بحيث تقع المسئولية على شركة واحد بشكل يضمن جدية الإلتزام بجدول الأعمال المتفق عليه فى التنفيذ.
من جانبه رحب المهندس محمد بدران رئيس شركة الاسكندرية للاعمال الهندسية بالتعاون مع كيان جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، مؤكدا على التزام شركته بكافة البنود التعاقد التى نص عليها عقد الإتفاق.
وأكد بدران بأن شركة الاسكندرية للاعمال الهندسية تعتبر واحدة من الشركات المصنفة فئة أولي وتعمل منذ 40 عاما في جميع مجالات قطاع الكهرباء وشبكات النقل والتوزيع، متطلعا لتعاون مستقبلى مع جمعية المستثمرين في تطوير مصانعها بعد التحالف مع شركتين إحدهما هندية والأخري صينية لتطوير قطاع الكهرباء والطاقة فى مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض