«سوديك» تنهي بيع المرحلة الأولى بمشروع «Karmell» في اليوم الاول لاطلاقه

أعلنت شركة سوديك عن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع Karmell في زايد الجديدة خلال اليوم الأول من إطلاق المشروع.

يشغل مشروع Karmell مساحة 240 فدانًا، وهو ثاني مشروعات سوديك التي يتم إطلاقها في قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 500 فدان بزايد الجديدة والتي تطورها سوديك بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعد إطلاق الشركة لمشروع Vye بنجاح.

قال نبيل عماشة- رئيس القطاع التجاري والعمليات في سوديك: “نحن سعداء للغاية بالاستقبال الرائع من عملاء سوديك لهذه المنتجات والمفاهيم المعمارية الجديدة التي طرحناها من خلال مشروع Karmell. إنّ هذا المشروع يجتذب إليه الباحثين عن منزل جديد ممن يتطلعون للاستمتاع بحياة تمزج الرفاهية بالبساطة، وتطلعهم للمعنى الحقيقي للحياة الراقية دون تكلف، وهو ما تتقن سوديك القيام به وتمتاز بتقديمه”.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع إطلاق عدد من المنازل العصرية، والتي تتضمن منازل بدورين كاملة التشطيب بسلالم معلقة ولها تصميمان: Garden House وSky House، والتي تتيح للقاطنين الاستمتاع بخصوصية الحياة في الفيلات داخل العمارات السكنية، هذا بالإضافة لفيلات قابلة للتوسع“Expandable Urban Villas”، والتي يتم تصميمها بكفاءة بحيث تتضمن مناطق خاصة للوالدين/الأزواج بالإضافة لغرف الحديقة “Garden rooms”.

تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة. ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه لازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض