الإتحاد المصري للتأمين يقيم حفلاً لتكريم وفاء محمود لبلوغها سن التقاعد

أقام الاتحاد المصري للتأمين برئاسة علاء الزهيري، أمس حفل تكريم للدكتورة وفاء محمود امين عام الاتحاد المصرى للتأمين سابقاً لبلوغها سن التقاعد عرفانا وتقديراً لمجهوداتها.

وقد حضر مراسم هذا الحفل عادل فطوري العضو المنتدب لشركة وثاق للتامين التكافلي وعضو مجلس ادارة الاتحاد وكافة العاملين بالاتحاد المصرى للتامين واسرة الدكتورة وفاء محمود.

وفي بداية الاحتفالية تقدم علاء الزهيري بالإصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين ببالغ الشكر والتقدير للدكتورة وفاء محمود على الجهد الجاد والفعال الذى بذلته خلال فترة خبرتها بالاتحاد ما يقرب من 36 سنة فى سبيل انجاح العمل بالاتحاد.

كما تقدم ايضا عادل فطوري بالشكر للدكتورة وفاء على مجهوداتها المستمرة لدعوة اللجنة الادارية بالاتحاد لدراسة حقوق العاملين بالاتحاد من ترقيات وإعادة هيكلة وأجور ومرتبات وخلافه.

وقد تقدمت الدكتورة وفاء محمود بإلقاء كلمة شكر لعلاء الزهيري وعادل فطوري والسادة الزملاء العاملين بالاتحاد على هذا التكريم.

والجدير بالذكر أن الدكتورة وفاء محمود قد تدرجت بالوظائف بالاتحاد مند تعيينها بالاتحاد سنة 1985 حتى تعيينها كامين عام بالاتحاد سنة 2015 وقد حصلت على درجة رفيق من معهد التامين القانونى بلندن 2007 كما حصلت على الدكتوراه في التأمين وادارة المخاطر من جامعة فلوريدا الامريكية 2019 .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض