حفلة 1200

«ماكدونالدز مصر» تعتزم ضخ 250 مليون جنيه للتوسع بأفرعها على مستوى الجمهورية خلال 2021

مدير عام الشركة: افتتحنا 10 أفرع وطورونا فروع أخري باستثمارات 200 مليون جنيه رغم تداعيات كورونا

كشف علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر، عن استهداف الشركة التوسع في استثماراتها بالسوق المصرية عبر ضخ 250 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن ذلك في إطار خطة الشركة للتوسع في إقامة أفرع جديدة داخل مصر في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا والصعيد .

وأوضح فتحي أن الشركة تخطط لإفتتاح 12 فرعا جديدا خلال العام  المقبل ، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك حاليا  134 فرعا، وتخطط لإفتتاح فرع جديد قبل انتهاء 2020، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع والانتشار.

وعن تأثير تداعيات فيروس كورونا على خطط الشركة، ذكر  أنه كان لها تأثير نسبي خاصة في فترة الثلاثة أشهر التي ازدادت فيها الأزمة في مصر، حيث لم تستطع الشركة البدء في مشروعات جديدة ولكنها استكملت الإنشاءات الخاصة بالفروع التي كانت تحت الإنشاء، وكذلك وضع خطط الشركة لما بعد الأزمة.

وأكد فتحي أنه رغم هذه التحديات استطاعت الشركة ضخ استثمارات تقترب من 200 مليون جنيه اثناء العام الحالي من أجل إنشاء 10 أفرع ،فضلا عن تطوير الأفرع القديمة في ظل خطة الشركة الهادفة لتوحيد مستوى الخدمة في كافة الأفرع واستخدام نفس التكنولوجيا خاصة وأن الأفرع الجديدة سيكون بها شاشات الطلب الخاص والدفع بدون الحاجة للتعامل مع العاملين في الفرع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض