«المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي» تطرح ممارسة للتأمين على أصولها بإجمالي مليار جنيه

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن طرح الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الاعلامي ممارسة عامة بين الشركات للتأمين على أصول وموجودات ومخازن وأرباب العهد التابعين للشركة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة للتأمين على أصول وموجودات ومخازن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي تصل إلى مليار جنيه.

وأوضحت أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي تتضمن تغطية أصول الشركة والمخازن ضد جميع الأخطار شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأشار إلى أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية الأخطارالطبيعية شاملة على الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

ولفتت إلى أن الوثيقة تغطي أيضاً الخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول، كما شملت تغطية أخطار الشغب والإضرابات العمالية وإزالة الأنقاض وهدم المباني، وتسرب المياه من رشاشات المياه التلقائي، وكذلك سقوط الطائرات بجانب إصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض