«الكابتن للتنمية» تستهدف 250 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعيها خلال 2021

تستهدف شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه بمشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021.

قال خالد الفيزي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة تم طرحهم خلال النصف الثاني من 2020، وهما مشروع “سمارت مول” والذي تم طرحه يوليو الماضي، وهو مول إداري، وتم تسويق 25 % منه حتى الآن، ومشروع “سمارت تاور” وتم طرحه سبتمبر الماضي وهو مول تجاري إداري طبي، وتم تسويق نحو 10 % من المشروع حتى الآن.

وأشار إلى اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ كلا المشروعين والتي ستكن بمثابة منطقة وسط البلد بالعاصمة الإدارية الجديدة لتمتعها بكامل الخدمات وقربها من النهر الأخضر والحي الحكومي، مؤكدا أن العاصمة الإدارية تشهد منافسة قوية هي في النهاية لصالح العميل والدولة لدع جاذبيتها الاستثمارية.

وأضاف أن الشركة قدمت أنظمة سداد متنوعة للعملاء تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين وبناء على احتياجات السوق وتطوراته الحالية، ولفترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

وأوضح أنه من المخطط بدء أعمال الحفر بالمشروعين خلال العام المقبل، على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات من بدء أعمال التنفيذ وفقا للتعاقد المبرم مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض