«مهرجان ألوان» بشرم الشيخ  يشهد حفلا غنائيا لحنان ماضي..وينطلق الأحد المقبل

يشهد مهرجان ألوان الدولي الدولى بشرم الشيخ فى دورته السابعه التى تنطلق فعالياته من 20 الى 23 ديسمبر الجاري حفلا غنائيا تحييه المطربة حنان ماضي.

وقررت اداره المهرجان تكريم مجموعة من الشخصيات العامة ورجال الصناعة والفن منهم الفنانة منال سلامة التى ستقوم بتقديم فعاليات المهرجان والفنانة سلوى محمد على والفنان خالد سرحان عن مجمل اعمالهم ودعمهم للسياحة والصناعه المصريه والعربيه.

كما سيتم تكريم وزير التجاره والصناعة الليبى والوفد المشارك من دولة ليبيا ضيف الشرف والوفود المشاركة من الدول العربية السعوديه والعراق وسوريا ولبنان ،كما يشهد الحفل تقديم استعراضات غنائية والقاء الشعر تقدمه مجموعة من المواهب الشابه

و قال اشرف ابراهيم رئيس المهرجان ، إن المهرجان يطرح من خلال فعالياته نموذجا رائعا لأحد أهم وأحدث أنماط الترويج الصناعى و السياحى لمصر  وتعتبر هذه الدورة استثنائية وواجهنا تحديات كبيرة لاقامه المهرجان وبالتالى حرصنا  أن يكون هناك برنامجا متميزا و متنوعا مابين فقرات فنيه وثقافية وترفيهيه .

وأشار إلى اهداء جداريه من المهرجان لمدينة شرم الشيخ بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء وكذلك الرسم الجرافيكى وتزين ورسم الشوارع والميادين بشرم الشيخ  طوال فترة المهرجان ، فضلا عن اقامه حفل للألوان من خلال إلقاء مساحيق الألوان على بعضهم البعض والرسم على وجوه الأطفال  بالألوان المبهجة الطبيعية  صديقه البيئة .

كما يشهد المهرجان  اقامة عدد  من الندوات العلمية و معرض سيقام على هامش المهرجان  يستهدف التعرف على أخر ما وصل اليه فى مجال تقنيات صناعة الدهانات والديكور على مستوى العالم ، و لنؤكد  مجددا على ضرورة وأهمية دعم الصناعة و السياحة الداخلية من إقامة  المهرجانات بكافة أنواعها مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية التى وضعتها منظمة الصحة العالمية .

يذكر ان مهرجان الوان الدولي بشرم الشيخ  فى دورته  السابعة ملتقى الدهانات العربية والافريقية يشارك فيه 700 شخصية  عامة من قيادات الشركات والغرف التجارية العربية والإفريقية ورجال المال والأعمال وكبار الشخصيات من العاملين والمهتمين بقطاع الدهانات والديكور .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض