كيونت تطلق ساعات سويسرية جديدة لجمهور كرة القدم بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي

أطلقت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر والمتخصصة في التجارة الالكترونية، المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الاستثنائية، إلى جانب الساعة العاشرة من سلسة ساعات QNETCity السويسرية، وذلك في إطار تعزيز تعاونها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

ويعد إطلاق المجموعة الثالثة تعزيزاً لشراكة كيونت الناجحة وطويلة الأمد مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، حيث تم طرح هذه المجموعة خصيصاً لجميع مشجعي ومحبي مانشستر سيتي ورياضة كرة القدم. كما تضم مجموعة الساعات السويسرية الأوتوماتيكية 1894 قطعة احتفاءً بسنة تأسيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهي متوفرة باللونين الأسود والذهبي الوردي.

وتتميز المجموعة بتصميمها العصري الجريء، حيث تم تصميم القطع المميزة في المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الفاخرة “CIMIER-QNETCity” بشعار النادي الأزرق على ميناء الساعة، كما يوجد على ظهر العلبة يوجد نقش متميز يحمل عبارة “منتج رسمي مرخص لمانشستر سيتي”.

كما صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، أن الشركة تحرص دائماً على توفير مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة لعملائنا، مشيرة إلى أنه تم تصميم هذه المجموعة الجديدة من الساعات من قبل نخبة من المتخصصين الأوروبيين، وأنتجها حرفيون محترفون في سويسرا في واحدة من أقدم ورش صناعة الساعات، مؤكدةً أن ذلك يعد تكريماً لشراكة كيونت ونادي مانشستر سيتي.

وأوضحت كالوزا، أن تماشياً مع التزام كيونت بالاستدامة وتقليل البصمة الكربونية علاوة على استراتيجية مانشستر سيتي التي تهدف إلى خلق الوعي حول تغير المناخ، فإن تغليف مجموعة الساعات الجديدة ” Cimier-QNETCity” مصنوع باستخدام مواد صديقة للبيئة.

ومن جانبه صرح جي ار ماير، مدير المبيعات والتسويق في “Swiss Watchmaker Cimier”، بأن تصميم المجموعة يتسم بمزيج متميز يجمع بين الأناقة والنمط الرياضي، مستوحى من الآداء النشط للعبة كرة القدم وأفكارها المتأصلة”.

وتابع “لقد أضفنا تفاصيل دقيقة في التاج المدمج والإبزيم المخصص الذي يتميز بنظام يعمل على تأمين الساعة، كما قمنا بدمج اللون الأزرق المميز لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم على الميناء في غرز الحزام المطاطي ليمنحه تصميماً جريئاً وفريداً “.

والجدير بالذكر أن شركة كيونت ترعى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2014، وقد قامت بإطلاق مجموعتين محدودتين من الساعات تحت العلامة التجارية السويسرية Cimier في عامي 2016 و2018.

دخلت شركة كيونت في شراكة تاريخية مع نادي مانشستر سيتي في في عام 2014، وتعد الشركة هي شريك البيع المباشر الرسمي للنادي. وفي عام 2018، أصبحت كيونت الشريك الأول لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات في الدوري الممتاز للسيدات. وأعلنت كيونت العام الماضي، تمديد الشراكة لمدة خمس سنوات أخرى مع نادي مانشستر سيتي.

وصرحت مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت، أنه منذ بدء نادي مانشستر سيتي رحلته التي تهدف الى ان يصبح أحد أفضل أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتضمن الالتزام والتركيز والعمل الجماعي – وهي السمات التي نؤيدها ونقدرها في شركة كيونت.

وتابع “نهدف من خلال هذه الشراكة، إلى ربط إثارة كرة القدم والشغف باللعبة بقطاع البيع المباشر، لتشجيع موزعينا “.

وأكدت انه قد تم تصميم ساعات مناسبة لكافة جماهير ومحبي كرة القدم، من الجنسين، حيث توفر المجموعة الجديدة منصة إستراتيجية أخرى لشركة كيونت، لرفع مستوى العلامة التجارية والوصول الى أكبر عدد من ممثلينا المستقلين (IRs) والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وتعد شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

كما يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).

ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم هو أحد نوادي الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تأسس في البداية عام 1880 باسم ويست جورتون في سانت مارك. ثم أصبح نادي مانشستر سيتي رسميًا في عام 1894 ومنذ ذلك الحين فاز بكأس الكؤوس الأوروبية وستة ألقاب لبطولة الدوري، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز (2012 ، 2014 ، 2018 ، 2019) وستة كؤوس الاتحاد الإنجليزي، كما أنه واحد من تسعة أندية تشكل مجموعة السيتي لكرة القدم ويعد نادي نيويورك سيتي وملبورن سيتي من بين الأندية الشقيقة.

وتحت قيادة المدرب جوارديولا، أحد أكثر المدربين تتويجًا في كرة القدم العالمية، يلعب النادي مبارياته المحلية ودوري أبطال أوروبا UEFA على ملعب الاتحاد، وهو ملعب مذهل يضم 55000 مقعدًا أطلق عليها السيتي منذ عام 2003.

ويوجد اليوم الملعب في حرم الاتحاد الأوسع نطاقًا، والذي يشمل أيضًا أكاديمية السيتي لكرة القدم، وهي منشأة تدريب على الأداء وتطوير الشباب تقع في قلب شرق مانشستر. تضم أكاديمية السيتي لكرة القدم ملعبًا أكاديميًا يتسع لـ7000 متفرج، وهي أيضًا المكان الذي يتدرب فيه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات وفرقة تطوير النخبة على أساس يومي ويلعبون مبارياتهم التنافسية على أرضهم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض