حفلة 1200

«إيفا جروب» و «ايلاي ليلي» تعلنان اتفاقية شراكة استراتيجية

أعلنت شركة “إيفا جروب” الدخول  في شراكة استراتيجية مع “ايلاي ليلي”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، ومساهمة بشكل كبير في صناعة الرعاية الصحية في السوق المصري.

وبموجب الاتفاقية تمتلك “إيفا جروب” حقوق بيع، وتسويق، وتوزيع منتجات “ليلي” في مجالات الأورام، والسكري، وأمراض الجهاز العصبي، والجهاز العضلي، وجراحة المسالك البولية، وأمراض المناعة.

وتهدف الشراكة إلى توسيع نطاق توافر وإمكانية وصول المرضى ومقدمي الرعاية الصحية للأدوية المبتكرة من إنتاج “ليلي”، التي قد يحتاجون إليها.

وقال د. رياض أرمانيوس، المدير التنفيذي لـ “إيفا جروب” إن الشراكة علامة فارقة لكلتا الشركتين، وكذلك مقدمي الرعاية الصحية والمرضى الذين يحتاجون إلى علاجات ليلي المبتكرة.

وأضاف إن الشركة تتطلع إلى الاستفادة من قدراتها وخبراتها، لتقديم منتجات ليلي المبتكرة للمرضى الذين يحتاجون إليها في جميع أنحاء مصر، منوها بأنه سيتم الاستمرار في تلك الشراكة في توسيع مجموعة منتجاتها في كل من مصر والأسواق الدولية المختلفة التي تعمل بها لتعزيز خيارات العلاج للمرضى.

فيما يتعلق بتوزيع أدوية “ليلي” في مصر، قالت ليندا أرمانيوس، المدير التنفيذي الثاني لـ “إيفا جروب”: ” من خلال معرفة الشركة العميقة بالسوق المحلي، وقدراتها التسويقية، ستوسع نطاق الوصول إلى الرعاية الصحية المبتكرة في مصر”.

من جهته، قال د. أحمد فهمي، المدير العام لشركة “ايلاي ليلي” في شمال افريقيا: لأكثر من 140 عامًا، التزمت (ليلي) بوعدها بتوحيد اهتمامها بصحة المريض، مع جهودها في البحث العلمي والابتكار لجعل الحياة أفضل للبشر في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “من خلال الشراكة مع إيفا جروب،  ستستمر منتجات (ليلي) في التواجد بقوة في مصر، لتفي بوعدها بأن تكون أدويتها في متناول يد المرضى الذين يحتاجون إليها في مصر “.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض