معهد التأمين المصري يعقد دورة تدريبية في التسويق والمبيعات بنشاط الحياة..14 ديسمبر

بنك البركة

يعتزم معهد التأمين في مصر عقد دورة تدريبية في التسويق والمبيعات بنشاط تأمينات الحياة خلال الفترة من 14 – 16 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يقدم الدورة سمير محمود، مدير عام التسويق بشركة قناة السويس للتأمين، وستطرق الندوة أبرز محاور التسويق والمبيعات وإدارة الأزمات وسيحصل المشاركين في الندوة على شهادة معتمدة من معهد التأمين والإتحاد المصري للتأمين.

ABK 729

وهذه الدورة هي عرض وتوصيف لأهمية تأمينات الحياة والوثائق التي تغطي الأخطار التي يتعرض لها الشخص، وانعكاس هذه الأهمية والطبيعة المميزة للأخطار والوثائق على أساليب وطرق ومناهج تسويق هذه الوثائق.

ومن المنتظر أن يكتسب المشارك في هذا البرنامج التدريبي التعرف على الأخطار التي يتعرض لها الأشخاص وطبيعتها، وكذلك وثائق تأمينات الحياة وخصائها، وأنواعها المختلفة الفردية والجماعية، بجانب مفهوم التسويق وأساليبه، بالإضافة إلى المزيج التسويقي بالتطبيق على تأمينات الحياة.

كما أن أبرز مكتسبات هذه الدورة تتمثل في تعليم كيفية تسويق وثائق تأمينات الحياة الفردي والجماعي، بجانب تنمية المهارات البيعية للجهاز التسويقي في شركات تأمينات الحياة، وكذلك التعرف على أبرز المبادئ الفنية والقانونية التي تحكم عقود تأمينات الحياة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي موجه إلى العاملين بأقسام تأمينات الحياة بصفة عامة والعاملين في إدارات تسويق وثائق تأمينات الحياة بصفة خاصة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق