الإتحاد العربي للتأمين يعقد ندوة حول دور الوسطاء في تنمية السوق..15 ديسمبر

يعقد الإتحاد العام العربي للتأمين ندوته الإفتراضية الرابعة الثلاثاء المقبل الموافق 15 ديسمبر 2020 تحت عنوان «دور وسطاء التأمين في تنمية السوق»، وتحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية، وبرعاية من شركتي إمكس لوساطة التأمين وميد مارك للوساطة التأمينية.

وتتناول هذه الندوة الدور المركزي الذي يلعبه الوسطاء في تطوير الأسواق، وتنمية الطلب عبر نشر الوعي التأميني وثقافة إدارة الخطر، كما تركز الندوة على تطور أنماط توزيع التأمين عبر المصارف والإنترنت، وازدياد الحاجة إلى وسطاء مهنيين بامتياز لكونهم خط المواجهة الأول مع المؤمن له، إضافة إلى إطار قانونى يحمى المستهلك ويساهم فى تنمية السوق.

ومن المقرر أن يحاضر في الندوة كلاً من المستشار رضا عبدالمعطي نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وعلاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، وحامد مبروك رئيس مجلس إدارة  شركة ويليس تاورز واتسون، بجانب أيمن الحوت الرئيس التنفيذي لشركة مارش لوساطة التأمين بدولة الامارات العربية المتحدة، والدكتور وليد عوف رئيس مجلس ادارة شركة ميد مارك للوساطة التأمينية، بالإضافة إلى ايهاب سمير رئيس مجلس الإدارة لشركة إمكس  للوساطة التأمينية.

وسيقوم بإدارة المناقشات شكيب أبو زيد، الأمين العام  للاتحاد العام العربي للتأمين، وأحمد حسني كمال  المؤسس والعضو المنتدب لشركة بروكنيت الشرق الأوسط.

ويذكر أن الإتحاد العام العربي للتأمين تأسس سنة 1964، و هو الجهة الوحيدة الممثلة على صعيد الوطن العربي لشركات التأمين وإعادة التأمين والإتحادات وهيئات مراقبي التأمين وشركات الوساطة والخدمات الطبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض