حفلة 1200

«معمار الأشراف» تحقق مبيعات بقيمة 50 مليون جنيه خلال فعاليات معرض مصر للعقار

حققت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، فى مبيعات تقدر بنحو 50 مليون جنيه خلال فعاليات معرض مصر للعقار والاستثمار والذي أقيم فى الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر.

وأكد المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى، إن الشركة عرضت أكثر من 30 مشروع فى المعرض  معظمها  فى مدينة القاهرة الجديدة، بامتداد النرجس، شمال الرحاب و بيت الوطن موضحا أن المشروعات التى شاركت بها الشركة فى المعرض ستوفر، وحدات سكنية لكافة الفئات.

وأضاف أن الشركة شهدت اقبال كبير من المواطنين على عكس المتوقع ، موضحا ان ارتفاع نسبة الاقبال جاء لرغبة المواطنين فى الاستثمار فى العقار باعتباره الملاذ الامن فى الفترة الحالية ، وخاصة بعد القرارات الاخيرة للبنك المركزى والتى شهدت تخفيض نسبة الفائدة فى البنوك اكثر من مرة على التوالي .

وأكد أن الفترة الأخيرة، بدأ السوق العقارى فى استعادة عافيته، بعد الفترة التى عانى منها كثيرا بسبب تراجع نسبة المبيعات لدى مختلف الشركات، موضحا أن ما يميز مشروعات شركة معمار الأشراف تنوع مساحة الوحدات السكنية لتناسب مختلف الفئات، فضلا عن أن أسعار الوحدات تعد أسعار تنافسية وهو ما يمثل فرصة حقيقة أمام العميل الراغب فى الحصول على وحدة سكنية سواء استثمار أو سكن.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك نحو 70 مشروع في امتداد النرجس، و50 مشروع في بيت الوطن، و30 مشروع بشمال الرحاب، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية وعدد من المناطق الاخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أن السوق العقارى المصرى، تمكن من مواجهة  جائحة كورونا، وبدأ السوق فى التعافى بعد فترة استغرقت أكثر من 6 شهور، لافتا إلى أن الأزمة أجبرت الشركات العقارية على استخدام التكنولوجيا  واللجوء إلى وسائل متنوعة للتسويق، بالإضافة إلى أنها أجبرتهم أيضا على تغيير المنتج والتفكير خارج الصندوق لمواكبة التطورات الأخيرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض