حازم متولي: اتصالات مصر هي أسرع شركات المحمول تحقيقا لمعدلات نمو

دبي: عبد الحميد صبري:

قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر ، أن الشركة هي اسرع شركات المحمول تحقيقا لمعدلات نمو بالسوق المحلية، خلال الفترة الماضية بسبب سياستها التشغيلية المتعلقة بالاعتماد على أحدث التكنولوجيات ودعم وتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الشبكة والخدمات الرقمية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم في دبي علي هامش الدورة الاربعين من معرض ومؤتمر جيتكس للتقنية الذى ينعقد خلال الفترة من 6 إلي 10 ديسمبر الجاري.

وأشار متولي، إلى أنه من المخطط ضخ استثمارات جديدة في العام المقبل 2021 بنحو 5 مليارات جنيه للاستثمار في التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، وأيضا الخدمات المالية المتطورة.

ولفت إلى أن الفترة للأخيرة شهدت إقبالاً كبيرًا على خدمات البيانات، مما انعكس على تصدر الشركة المركز الثاني من حيث الإيرادات والأرباح بين شركات المحمول، بزيادة إيرادات الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وكشف حازم متولي، أن عدد فروع  اتصالات بلغ 900 فرعا على مستوى مصر بالتعاون مع شركاء الشركة المحليين مقارنة بـ 4 فروع عند إطلاق الخدمة في 2007 مستعرضًا خطة زيادة الفروع وتطوير بعض الفروع الموجودة حالياً.

حول مساهمة الشركة في المشروعات القومية والمدن الذكية، أكد  الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، على أن اتفاقية الشركة مع العاصمة الإدارية تؤكد على أن الشركة قادرة على تقديم خدمات المدن الذكية بداخل العاصمة الإدارية، واستطاعت شركة اتصالات مصر أن تفوز بمناقصة توريد وتنفيذ وتشغيل أنظمة إدارة المدينة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتعلق مساهمتنا في المشروع بتوريد وتركيب حلول متكاملة لتحويل خدمات المدينة لخدمات مميكنة وذكية. إضافة إلى إنشاء مركز الإدارة والتحكم.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض