«كولدويل بانكر» تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال فعاليات سيتي سكيب مصر

كشف كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر للتسويق العقاري، عن تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة مليار جنيه خلال فعاليات سيتي سكيب مصر 2020 والتي انطلقت مطلع الشهر الماضي.

وأضاف أن السوق العقارية شهدت تزايدًا في الطلب خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري، وهو النشاط الذي من المتوقع أن يزداد خلال الفترة المقبلة تزامنا مع استمرار التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة في مدن الجيل الرابع، بالإضافة إلى انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 10 مليار جنيه خلال العام الجديد، وتبلغ محفظة الشركة حاليا نحو 80 مطور عقاري بإجمالي 300 مشروع، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطة قوية قائمة على 3 محاور لتحقيق مستهدفاتها البيعية خلال 2021.

وأوضح أن تلك المحاور تتضمن التوسع في تسويق مشروعات تجارية وإدارية والتي تشهد ارتفاعًا في الإقبال عليها، حيث تستهدف الشركة أن تمثل مبيعات تلك المشروعات 20 % من إجمالي المبيعات التي تحققها خلال العام المقبل، كما تتضمن المحاور التوسع في الاعتماد على التسويق الإلكتروني، والتوسع في تصدير المشروعات خارج مصر، لافتا إلى أن 10 % من مبيعات الشركة تتم خارج مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض