حفلة 1200

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة»: نسعى لتعزيز التعاون  التجاري والاستثماري مع جنوب السودان

قال د. يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، إن هناك تواصل مع محمد قدّح السفير المصري بجنوب السودان  وكذلك التنسيق السفير اسامه شلتوت  مساعد الوزير مدير ادارة السودان بالخارجية المصرية من أجل تكثيف التواصل  وتوسيع افاق التعاون وتصحيح وتصويب الروي وعرض وتبادل الفرص التجارية والاستثمارية المختلفة بين البلدين .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفد الرسمي المرافق له قد قام صباح امس السبت بزيارة هامة ومكثفة لجمهورية جنوب السودان في مرحلة تؤكد علي توجه الارادة السياسية والقيادة السياسية المصرية و حرصها التام علي اعادة العلاقات بشكل متواصل ومستدام مع دول القارة الافريقية وأن يتم اعادة هذا البناء بشكل يسمح بالتوسع التجاري والاقتصادي والامني

وشهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم التبادل التجاري بين البلدين بالغ الاثر الايجابي علي كل المتابعين لهذا الحدث الهام والذي اكد ان مصر قادره علي أن تدعم العمل التجاري في جنوب السودان والعمل في مشروعات زراعية وخدمية وتدريبية مشتركة..

وأكد أن الجمعية تسعي باعضائها من رجال وسيدات  ورواد الاعمال والخبراء والمهنين علي الوقوف خلف القيادة السياسية في هذا الملف الاستراتيجي الهام .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض