«أهل مصر للتنمية» تحصد الجائزة الذهبية من اتحاد المستشفيات العربية لجهودها خلال أزمة كورونا

فازت مؤسسة أهل مصر للتنمية بالجائزة الذهبية من اتحاد المستشفيات العربية ضمن شهادة ” المبادرة الذهبية” في القطاع الصحي خلال فترة الكورونا والتي أعلن عنها الاتحاد لتقييم أداء المؤسسات الصحية خلال انتشار الجائحة وما تم تنفيذه من مبادرات تهدف الى مكافحة انتشار الفيروس.

وأظهرت الدراسات التي اجراها اتحاد المستشفيات العربية تعامل مؤسسة أهل مصر باحترافية مع كافة ظروف انتشار الفيروس ووضعت العديد من الإجراءات التنظيمية ونفذت العديد من المبادرات التي دعمت الدولة المصرية في مواجهة كورونا من خلال المشاركة في توفير المستلزمات الوقائية وأدوات الحماية التي ساعدت الجيش الأبيض من الأطباء وأطقم التمريض في القيام بمهام عملهم للحد من انتشار الفيروس واستقبال المصابين ورعايتهم.

وجاء حصول مؤسسة أهل مصر للتنمية على الجائزة  تقديرا لجهودها فى الوطن العربي واجراءات استجابتها للجائحة التي كانت حاضرة لمواجهة هذا التحدي وتميزت بخدمة المريض بالتعاون مع كافة الجهات، وأنها خاضت تجربة الاستجابة بشكل سريع ومحترف، ووضعت إجراءات تنظيمية متميزة ومبتكرة في مواجهة جائحة COVID-19.

وقال د. هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة اهل مصر للتنمية أن الجائزة تأكيد على ضرورة استمرار المؤسسة في دورها الاجتماعي ومشاركتها المجتمعية ومساندة دور الدولة في كافة الازمات والظروف الصعبة، في إطار من التكامل والتوافق الذي يسهم في تجاوز الازمات وتخفيف حدة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض