«غرفة الحبوب» تؤكد استمرار توريد الأرز والمكرونة لوزارة التموين

أكدت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، على استمرار فى توريد  السلع الأساسية  ومنها منتجات المكرونة لصالح وزارة التموين للعام الثاني على التوالي لطرحها للمواطنين على البطاقات، ضمن المقررات التموينية بأسعار مخفضة تتراوح من 30 و40% مقارنة بأسعار المنتجات ذاتها في الأسواق الأخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة الغرفة، لبحث آليات توفير  السلع الأساسية لوزارة التموين والتجارة الداخلية خاصة سلع المكرونة والأرز المحلى بجانب أيضا الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم  .

وذكرت أن ذلك يأتي رغم ارتفاع سعر الدقيق ومستلزمات الإنتاج  خلال الفترة الماضية إلا أن الغرفة أصرت على عدم زيادة الأسعار خاصة خلال جائحة كورونا وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية وحرصهم على الوقوف بجانب القيادة السياسية ووزارة التموين  في توفير السلع الأساسية ذات جودة عالية خاصة المكرونة لطرحها بجانب الأرز على بطاقات التموين.

كما أن غرفة صناعة الحبوب ستقوم  بتوريد أى كميات من السلع الأساسية التى تحتاجها وزارة التموين خاصة سلعة الأرز الأبيض ضمن المناقصة الأخيرة التي أعلنت عنها هيئة السلع التموينية وتقدم لها العديد من شركات ومضارب الأرز، خاصة فى ظل حرص القيادة السياسية على توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين،وهو ما حدث طوال فترة جائحة كورونا من عدم حدوث أى أزمات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض