حفلة 1200

«خدماتي» تتفاوض مع البنوك لرفع رأسمالها لـ 100 مليون جنيه خلال 2021

رئيس الشركة: نستهدف 25% نموا بحجم أعمال الشركة .. ونتوقع تحقيق مليار جنيه خلال العام الجاري

كشف إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي، عن قيام الشركة بمفاوضات مع عدد من البنوك المصرية من أجل الحصول على قرض لرفع رأسمالها لنحو 100 مليون جنيه في مقابل 5 ملايين جنيه حاليا، فضلا عن نمو حجم أعمال الشركة بنسبة 25% خلال العام المقبل مقارنة بنحو مليار جنيه متوقع هذا العام في مقابل 750 ألف جنيه خلال 2019 بنمو 15-20%.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إنه جاري حاليا اعداد دراسة تقييم للشركة من أجل الحصول على التمويل اللازم من البنوك لتنفيذ خطة التوسعات خلال العام المقبل.

وأوضح سعيد أن شركته تستهدف التوسع في مجال خدمات الدفع الإلكتروني خلال المرحلة المقبلة، في ظل سعي الدولة لتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي، مشيرا إلى أن هذا السوق يعد واعدا وهناك العديد من الشركات العاملة فيه، ويجب المحافظة عليه من اختراقه بواسطة أي مخترق أو شركات دخيلة .

ولفت إلى أن شركته تعد من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال حيث بدأت كفكره عام 2007 ثم تم تطبيقها في 2008  ولديها حاليا ما يقرب من 12-13 ألف نقطة بيع، ثم دخلت شركات أخرى مثل فوري، منوها بأن الشركة اكتسبت الخبرات اللازمة  لكيفية النمو  حيث بدأت في تحسين البنية التحتية والتوسع في تنفيذ تطبيقات للافراد وتسويق ماكينات  pos.

وأشار سعيد إلى أن الشركة اطلقت تطبيق جديد على الموبايل للشركات والافراد يتيح كل عملاء الشركة استخدام خدمات المدفوعات الرقمية الالكترونية بشكل سهل وبسيط وذلك في اطار مبادرة البنك المركزي واتحاد بنوك مصر يمكن للعميل من شحن رصيد الموبايل لاي شركة وسداد الفواتير ومخالفات المرور واشتراكات الاندية ، منوها بأن التطبيق متواجد على جوجل بلاي وهواوي وابل ستور.

ونوه بأن هناك نحو 750 ألف مواطن يستفيدون شهريا من خدمات المدفوعات التي تقدمها الشركة، مشيرا إلى أن الشركة انضمت لمبادرة البنك المركزي الخاصة بتنشيط السداد الإلكترونى للمدفوعات، حيث حصلت على 2500 ماكينة دفع «pos».

وتتيح “خدماتي” عمليات دفع فواتير الإنترنت والخط الأرضى والمحمول ومصروفات المدارس والجامعات، والتبرعات وفواتير الكهرباء والغاز وتحويل الأموال للمحافظ الإلكترونية وأقساط الشركات مثل “بى تك” ويتم تحصيل الرسوم من خلال مقدم الخدمة، وفقا لرئيس الشركة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض