انطلاق معرض« اجري بلازا» لتقنيات الزراعة الحديثة بالإسكندرية.. الإثنين المقبل

تنطلق الأثنين القادم فعاليات معرض “اجرى بلازا ” لتقنيات الزراعة وحتى 2 ديسمبر 2020 بمدينة سموحة بمحافظة الإسكندرية .

ويشارك بالمعرض اكثر من 100 شركة زراعية من كبريات الشركات الزراعية العاملة السوق المصري، وكذلك كبار تجار الاسمدة والمبيدات والبذور من محافظات الوجه البحري الى جانب عدد من محافظات الوجه القبلي , وتتنافس الشركات المشاركة فى تقديم احدث ما لديها من تقنيات تخدم قطاع الزراعة .

وقال اشرف العز رئيس مجلس ادارة شركة العز للاستيراد والتصدير ,الراعي الرسمي لمعرض اجرى بلازا 2020, إن شركته تسعى الى زيادة حجم مبيعاتها خلال الفترة القادمة من خلال عرض افضل ما لديها من مركبات ومواد لها القدرة على تحسين انتاج المحاصيل ووقاية المزروعات، والمنسوبة الى كبرى الشركات الزراعية العالمية المنتجة للمبيدات , والاسمدة اضافة الى قطاع البذور.
وذكر أن المعارض الزراعية المتخصصة تعد بوابة مرور تنطلق منها الشركات الزراعية وصولا الى المزارع اضافة الى ان الشركات تتنافس بشكل كبير فى تقديم امتيازات ومزايا قد لا يجدها الباحث عن جودة وافضلية.

وأوضح ان معرض اجرى بلازا اقيم العام الماضي كأفضل ما يكون بفضل الشركات المشاركة والتي تم اختيارها بعناية من قبل الشركة المنظمة , مما كان له ابلغ الاثر ايجابيا على نوعية الحضور ومدى اهتمامهم بالوصول الى الافضل من اجل الارتقاء بالمحاصيل الزراعية اضافة الى الثقة الكبيرة لدى العاملون بالقطاع الزراعي بالمعارض الزراعية المتميزة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض