انتصار السيسي: الرئيس السيسي يقدر المرأة المصرية كثيرا

قالت السيدة انتصار السيسي ، إن نشأتها وكذلك نشأة الرئيس السيسي، كانت على الطبيعة المصرية، والعادات الشعبية بالمناطق الشعبية، مشيرة إلى الالتزام بالعادات والتقاليد المصرية، وهو ما ساعد الرئيس في الحكم على المرأة المصرية ومدى المجهود الذي تبذله.

وأضافت خلال لقاءها ، مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحية السعادة” بقناة دي إم سي، أن لها شقيقا أكبر وشقيقة وشقيقا متوفى، موضحة أن والد الرئيس له فضل كبير عليه، في الالتزام بالهدوء، مع هواية الصيد، حيث كان جادا جدا، ويدير محلات بخان الخليلي بحرفية شديدة، وأخذ منه الالتزام.

وأوضحت أن الرئيس السيسي، تحدث معها كثيرا بضرورة التعاون في كل شىء، والتشاور بشكل دائم.

وأشارت السيدة انتصار السيسي، إلى إن أصعب يوم في حياتها، 30 يونيو، مضيفة: “كنت بين حاجتين الفرحة لمصر والخوف على أسرتي فهو كان يوم صعب وفي مشاعر متلغبطة”.

وأكدت اقرينة الرئيس أن ذكرى مولد النبوي الشريف، ذكرى عظيمة، والاقتداء بأخلاقه والإخلاص في العلم، قائلة: “كنا بنركز في أولادنا على هذه الصفات والاهتمام بالطقوس في هذا اليوم”.. وعن 21 مارس، قالت: “عيد ميلاد والدة الرئيس السيسي وكنا بنتجمع في البيت ونحتفل بعيد ميلادها وعيد الأم”.

ووجهت انتصار السيسي كلمة للرئيس السيسي قائلة: “بشكر ربنا والشغل الشاغل للرئيس بلده وبيبقى مبسوط جدا لما الأمور تكون ماشية كويسة في كل حاجة.. أتمنى أن ربنا يوفقه في كل اللى بيعمله ويحقق كل أمنياته لبلدنا ولشباببنا وبلدنا”.

وأشارت السيدة انتصار السيسي ، إلى أن زوجات الأبناء “على مستوى” في عمل الطعام، مبينة أن الرئيس يشدد دائما على ابنته آية بضرورة أن تكون مسئولة في بيتها.

وأكدت السيدة انتصار السيسي ، أن الرئيس دائما يحث نجلته آية على ضرورة أن تكون زوجة كفئا، منوهة بأن الرئيس السيسي ، دائم النصح للعائلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض