«إنفنتى سولار» تعتزم إنشاء 60 محطة شحن كهربائي للسيارات خلال 20/2021

تعتزم شركة إنفنتي سولار، زيادة عدد محطات شحن السيارات الكهربائية لنحو 100 محطة داخل محطات وقود “وطنية للبترول، chillout “، وذلك خلال 20/2021.

وأكد هشام الجمل، مدير الاتصالات بشركة إنفنتى سولار لـ “أموال الغد”، أن الشركة تمكنت من إنهاء تنفيذ 40 محطة شحن في القاهرة والساحل والغردقة وشرم الشيخ، بإجمالي استثمارات وصلت لنحو 50 مليون جنيه.

لفت إلى تأسيس شركة “إنفنتي E” خلال الفترة الماضية للعمل في مجال شحن سيارات الكهرباء، وتمكنت “إنفنتي E” من تنفيذ عدد من المحطات وتبحث حاليًا إقامة عدد آخر من المحطات في الإسكندرية وغيرها من المدن الكبرى والمشاريع العقارية والكمبوندات والتجمعات السكنية والفنادق الكبرى والمنشآت التجارية الضخمة.

أشار الجمل إلى أن السيارات الكهربائية ستعيد رسم ملامح خريطة استهلاك الوقود في مصر “بنزين، غاز” خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي من شأنه تحفيز شرائح مجتمعية عريضة للتحول إلى الاعتماد على الغاز.

تابع أن الشركة تقوم حاليًا بشحن السيارات مجانًا، كتحفيز للعملاء للتوجه إلى هذا النوع من السيارات، وفي نفس الوقت نجري مفاوضات مع جهاز مرفق الكهرباء لتحديد تعريفة معينة لعمليات الشحن.

أوضح أن الجهات المعنية بصدد الانتهاء من تحديد التعريفة بنهاية 2020، التي ستكون أرخص بدرجة كبيرة من تعريفة الوقود المستهلك داخل السيارات سواء “بنزين أو غاز طبيعي”.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض