جلف كابيتال تُعين قيصر جاسراي مدير عام لعلاقات المستثمرين

أعلنت “جلف كابيتال”، اليوم عن تعيين قيصر جاسراي كمدير عام لجمع الأموال وللعلاقات مع المستثمرين. وسيقود قيصر جاسراي نشاطات جمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين في “جلف كابيتال” عاملاً على توسعة وتقوية شبكتها الإقليمية والعالمية من المستثمرين وعلاقاتها مع هؤلاء المستثمرين.

ينضم قيصر، الذي يختص بجمع الأموال لمختلف فئات الأصول البديلة، إلى “جلف كابيتال” قادماً من شركة “إيتون بارتنرز” العالمية حيث عمل فيها لست سنوات كمدير عام مسؤول عن المستثمرين من منطقة الشرق الاوسط وأوروبا ومن حول العالم مصنفاً من بين المهنيين الأعلى أداء في عمليات الشركة الأوروبية. وخلال مسيرته المهنية، جمع قيصر شخصياً ما يزيد عن مليار دولار أميركي من الأموال المؤسسية من شركاء محدودين، بما في ذلك صناديق التقاعد والمِنح والشركات العائلية والصناديق السيادية في أوروبا والشرق الأوسط  من أجل استراتيجيات الأسواق الخاصة.

عمل قيصر خلال مسيرته المهنية لدى “يو بي إس إنفستمنت بنك” في لندن و”ستاندرد تشارترد بنك” في منطقة الشرق الأوسط وفي “إيتون بارتنرز” في أوروبا حيث عمل على مجموعة متنوعة من استراتيجيات الاستثمار تشمل الاستحواذ ورأس مال النمو ورأس المال الاستثماري والائتمان والمجال العقاري وذلك إلى جانب أبرز مدراء الصناديق في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

صرح الدكتور كريم الصلح، المدير التنفيذي في “جلف كابيتال”: “يسرنا أن نرحب بقيصر في فريقنا في الوقت الذي نبدأ فيه استرتيجية نمو جديدة في الشركة.

أضاف أن قيصر يتمتع خبرات شاسعة في عموم منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إضافة إلى معرفة معمقة بقطاع الاستثمارات البديلة. وستكون شبكته الواسعة من المستثمرين الإقليميين والعالميين وخبراته العالمية في جمع الأموال قيّمة جداً في قيادته للفريق المختص بجمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين. أنا أتطلع للعمل مع قيصر في إطلاق صناديق وأدوات استثمارية جديدة في مجالي الملكية الخاصة والتمويل الخاص من أجل تنمية الأصول التي نديرها وتقديم فرص استثمارية جديدة ومغرية للمستثمرين في المستقبل القريب.”

وعلق قيصر قائلاً: “لقد أصبحت ’جلف كابيتال‘ الشريك الذي يلجأ إليه المستثمرون المؤسسيون الراغبون في الاستثمار في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي أسواق النمو. أنا متحمس وسعيد جداً بانضمامي إلى الفريق الموهوب في ’جلف كابيتال‘ في وقت تُوسّع فيه الشركة منصتها المتنوعة لتحقق انتشارًا أكبر وللمساهمة في نجاحها في أسواق النمو.”

يحمل قيصر شهادة البكالوريوس والماجستير من جامعة أكسفورد إضافة إلى ماجستير من “ذا لندن سكول أوف إيكونومكس”.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض