حفلة 1200

«رجال الأعمال المصريين» تنظم ندوة «المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. التحديات والفرص»..غدا

تنظم غدا لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين ندوة حول مستقبل المشروعات الصغيرة والبرامج التمويلية المتاحة  والفرص والتحديات التي تواجه الشركات في بورصة النيل تحت عنوان «المشروعات الصغيرة والمتوسطة..التحديات والفرص».

وقال المهندس حسن الشافعي، رئيس اللجنة إن  الندوة تهدف إلى إلقاء الضوء على المجمعات الصناعية، وآليات التمويل المتاحة بجانب بورصة النيل ودور الجهاز المصرفي في إتاحة التمويل.

وأضاف أن الندوة تتضمن جلستين الأولى عن المجمعات الصناعية الصغيرة ودورها التنموي في دعم التكامل الصناعي بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمصانع الكبري، بحضور هاني عماد الدين محمد رئيس القطاع المركزي للتمويل بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما تتضمن الجلسة الثانية آليات التمويل المتاحة لمساندة القطاع ومنها بورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة وتتحدث فيها داليا السواح عضو جمعية رجال الأعمال والعضو المنتدب للمجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية وتستعرض فيها الفرص والتحديات التي تواجه الشركات في بورصة النيل.

وأوضح أن الندوة تستعرض دور البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية وتتحدث فيها ريم السعدي المدير الإقليمي لدعم المؤسسات الصغيرة في مصر عن البرامج التمويلية الخاصة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما يتحدث في ذات الجلسة محي سعدالدين رئيس عمليات تمويل المشروعات بالبنوك الأهلي المصري، عن دور الجهاز المصرفي في إتاحة التمويل لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض