«رواد الهندسة الحديثة» تشارك بالدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل  Trans MEA

أعلنت شركة رواد الهندسة الحديثة RME  عن مشاركتها في الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا  النقل  Trans  MEA والذي يعقد تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22-25 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة .

أكد المهندس ياسر السعدني، مدير القطاع التجاري بشركة  رواد الهندسة الحديثة أهمية المشاركة في دورة المعرض الجديدة والذي يعد منصة حقيقية تجمع اللاعبين الرئيسيين في مجال النقل ، مضيفاً أن معرض Trans MEA من أهم المعارض المعنية بقطاع النقل في مصر وعلي المستوي الإقليمي، حيث يشهد المعرض تطور كبيرا.

وقال إن مشاركة رواد الهندسة الحديثة في المعرض تأتي كونها إحد أبرز الشركات الوطنية العاملة بقوة في تنفيذ المشروعات المرتبطة بقطاع النقل، وذلك لإبراز التعاون مع وزارة النقل وتسخير كافة إمكانياتنا وخبراتنا للمساهمة في تنفيذ خطط الوزارة لمختلف المشروعات الخاصة بقطاع النقل.

أضاف أن شركة رواد الهندسة الحديثة تحرص من خلال مشاركتها في الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل علي استعراض المشروعات التي قد قامت بتنفيذها ومن أهمها، مشروع توسعة الطريق الدائري ، مشروع تجديد وتطوير سكك حديد القاهرة – الأسكندرية ، مشروع الـ LRT بالعاشر من رمضان ، بجانب العديد من مشروعات إنشاء الكباري والأنفاق بجمهورية مصر العربية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض