«برايم سبيد» تتعاقد مع 5 شركات طيران لتقديم خدمة التحاليل للمسافرين والعاملين

أعلنت سبيد ميديكال تعاقد شركة برايم سبيد للخدمات الطبية  مع 5 شركات طيران محلية وعربية لتقديم خدمة التحاليل للمسافرين والعاملين.

جاء ذلك في بيان للشركة اليوم تفصح خلاله عن أخر تطورات شركة برايم سبيد للخدمات الطبية ( والتي تمتلك فيها سبيد 30% من أسهمها) .

أضاف أن شركة برايم سبيد قامت بالتعاقد مع شركات مقدمي التأشيرات للسفر للخارج وشركات التأمين لتكامل عملها وخدماتها المقدمة.

وبحسب البيان، قامت الشركة مؤخراً بالحصول على جهاز من شركة Abbot الأمريكية ذو القدرة على استخلاص نتيجة الـPCR لفيروس كورونا في أقل من 10 دقائق مقارنة بساعات بالنسبة للأجهزة الأخرى وبدقة تفوق الأجهزة العادية بخمس مرات على الأقل مما يفتح الباب أمام تطبيقات كثيرة متنوعة.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتم قريباً افتتاح فرع الدرايف ثرو في جامعة القاهرة بالتعاون مع كلية طب القصر العيني قسم الباثولوجيا الاكلينيكية – وزارة التعليم العالي ممثلة في المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية مما ينعكس على زيادة أرباح الشركة.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 49.08 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 16.419 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال التسعة أشهر حيث سجلت 112.8 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 61.13 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض