حفلة 1200

«شركة دبي للاستثمار» تخطط لإنشاء مجمع استثماري متكامل بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم

كشف خالد بن كلبان نائب رئيس مجلس إدارة شركة دبي للاستثمار، أن شركته تخطط لإنشاء مجمع استثماري متكامل كبير فى منطقة كوم أوشيم بالقيوم وذلك بالاستعانة بعدد من بيوت الخبرة العالمية لعمل الدراسات اللازمة لهذا المشروع.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قامت بها نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة لمجمع دبي للاستثمار بمنطقة جبل علي الصناعية، وذلك على هامش زيارتها لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع فى إقامة عدد من المجمعات الاستثمارية في عدد من الدول العربية والإفريقية، مضيفا أن الشركة قامت بتطوير وامتلاك وإدارة “مجمع دبي للاستثمار” وهو من أكبر التجمعات الاستثمارية في الشرق الأوسط على مساحة 20 مليون متر مربع وتقدر الاستثمارات التي جذبها “مجمع دبي للاستثمار” في حدود 22 مليار دولار في مختلف القطاعات الصناعية والخدمية.

وأكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة خلال اللقاء حرص الحكومة على تسهيل المناخ الجاذب للاستثمار وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للاستثمارات الأجنبية بصفة عامة والعربية بصفة خاصة، مشيرةً إلى دعم الوزارة الكامل لمشروع المجمع الاستثماري المتكامل الذي تدرس الشركة إقامته فى مصر .

ولفتت إلى أن الحكومة حريصة على تعزيز التعاون المشترك مع الشركة فى كافة المجالات وبصفة خاصة فى مجالات الصناعة والعقارات والخدمات والتعليم والصحة وتمويل الاستثمارات وذلك باعتبارها إحدى الشركات الرائدة إقليمياً وعالمياً فى هذه المجالات.

ووجهت جامع الدعوة لمسؤولي الشركة لزيارة مصر خلال المرحلة القريبة المقبلة لاستعراض تفاصيل المشروع الجديد للشركة وكذا للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في العديد من المجالات وبصفة خاصة المجال الصناعي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض