«أورا ديفلوبرز» تخطط لاطلاق مشروع جديد بالساحل الشمالي الصيف المقبل

كشف مروان زيوار، مدير المبيعات بشركة أورا ديفلوبرز، عن خطة الشركة لاطلاق مشروع جديد بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف المقبل، موضحا أن الشركة في مرحلة المفاوضات على مساحة تتراوح بين 500 و 700 فدان لتطوير المشروع عليها.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن هذه الأرض مملوكة لمطور عقاري يتم تنفيذ المشروع عليها بنظام الشراكة، على أن تتولى شركته أعمال تطوير وتسويق المشروع، مؤكدا أن التوجه للساحل الشمالي يأتي ضمن خطة الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية بالإضافة إلى الاستفادة من خطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

وأشار إلى أنه تم طرح المرحلة الثانية بمشروع “زد الشيخ زايد” بإجمالي 300 وحدة، كما تم طرح 250 وحدة بمشروع “زد التمع الخامس” خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2020، مؤكدا على التفاؤل بآداء السوق العقارية خلال الفترة المقبلة وخاصة مع ارتفاع الإقبال على التواجد بالمعرض.

وأوضح أن الشركة تستهدف نموا في مبيعاتها بنسبة تتراوح بين 15 و 20 % خلال العام المقبل نظرا لتلبية الطلب المؤجل على العقار منذ بدء أزمة كورونا في مصر، بالإضافة إلى طرح مراحل جديدة من مشروعات الشركة القائمة بالسوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض