حفلة 1200

«حماية المنافسة» ينتهي من دراسة 8 ملفات بقطاعات السيارات والحديد والورق وأجهزة المحمول

انتهى جهاز حماية المنافسة التابع لوزارة التجارة والصناعة ، من البت في 8  موضوعات بشأن عدة شكاوي بقطاعات الورق وأجهزة المحمول والسيارات والحديد والخدمات الالكترونية والبرمجيات والخدمات البترولية وذلك منذ تولي إبراهيم السجيني القيام بأعمال رئاسة الجهاز .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجهاز برئاسة إبراهيم السجيني ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات ويرة الصناعة نيفين جامع بضرورة تكثيف الجهود وسرعة الفصل والبت في الأعمال المعروضة على الجهاز وإنجازها واتخاذ القرارات بشأنها من أجل استقرار المراكز القانونية للمخاطبين بأحكام القانون.

أشار السجيني  إلى أنه بصدد مراجعة وإعادة وضع هيكل تنظيمي جديد يساعد على تطوير ورفع كفاءة منظومة العمل بطريقة ديناميكية ويتماشى مع أحدث المعايير الدولية المتعارف عليها في مجال التنظيم المؤسسي والإداري، خاصة وأن الهيكل التنظيمي الحالي لم يتم تحديثه منذ نشأة الجهاز عام 2005، وسيتم عرض الهيكل الجديد على مجلس الإدارة خلال جلساته المقبلة.

وحث الجهاز المخاطبين بأحكام القانون كافة بضرورة التعاون مع الجهاز خلال قيامه بجمع البيانات المطلوبة، حتى يتمكن من أداء دوره أثناء فحص الشكاوى والبلاغات، وإعداد قاعدة بيانات عن الأنشطة الاقتصادية داخل جمهورية مصر العربية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض