حفلة 1200

انطلاق معرض «منازل» بالمنصورة والإسكندرية

أعلنت شركة إكسبو ريبابليك، عن إقامة نسخة من معرض عقارات النيل في مدينتى المنصورة والإسكندرية، والتي تقام لأول مرة، تحت اسم معرض “منازل”، للبيع المباشر والتسويق للعملاء، في مختلف محافظات مصر. وكخطوة أولى ومبدئية، تستضيف إكسبو ريبابليك معرض “منازل” في الإسكندرية والمنصورة، وسيقوم المعرض بترويج مشروعات كبري شركات التطوير العقاري بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية.

معرض منازل سينطلق بالاسكندرية فى الفترة من 19 الى 21 نوفمبر المقبل فى سيتى سنتر ، على مساحة 2500 متر ومن المتوقع ان يستهدف المعرض 2000 زائر، بينما ينطلق بمحافظة بالمنصورة فى نادي جزيرة الورد فى الفترة من 3 الى 5 ديسمبر، على مساحة 2500 متر.

وقال باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض، أن الهدف من إقامة نسخة من معرض النيل بالمنصورة والإسكندرية هي إتاحة فرص لأهالي المحافظات للتعرف على اخر المنتجات العقارية وأحدث الأساليب التكنولوجية، وخلق فرص متساوية لجميع الشركات لتحقيق التنافس فيما بينهم على جودة المنتج والعروض المميزة المقدمة منها لأهالي المحافظات، والاستفادة من وجود طلب واحتياج حقيقي للوحدات السكنية والخدمية بالمحافظات.

وأشار كليلة، الى ان نسختي معرض “منازل” تأتى ضمن سلسلة معارض تستعد لأطلاقها ” اكسبو ريبابليك ” فى مختلف المحافظات، وذلك بعد نجاح فكرة معرض عقارات النيل، والتي قامت بعرض وتسويق المشروعات العقارية المصرية بشكل سنوي، في جميع دول الخليج المختلفة، ومن ضمنهم أبو ظبي، دبي، والرياض بالإضافة إلى مصر وقد شهدت مشاركة كبري الشركات العقارية للتسويق إلى منتجاتهم بالخارج وحظت على أكثر من 10 الاف زائر، وقد لاقت الشركات العقارية الكثير من النجاح وحققت النسخ الأربعة من المعرض أكثر من 4 مليارات جنية مبيعات، موضحا أنه سيتم اتباع أحدث الاساليب التكنولوجية والاعتماد بصورة اكبر على التكنولوجيا في إقامة تلك المعارض.

وقد لاقي معرض “منازل” اقبالا كبيرا من الشركات العقارية التي تحمست للفكرة، وأبدت عن نيتها لتقديم العديد من المميزات والعروض الحصرية لزائري معرض “منازل” ومن ضمن الرعاة بالم هيلز للتطوير العقاري، سيتي ايدج للتطوير العقاري، السعودية المصرية للتعمير (SED)، مجموعة بورتو القابضة، ووتر واي للتنمية و هايد بارك للتنمية.

الجدير بالذكر ان شركة إكسبو ريبابليك تأسست عام 2017، وقد نظمت إلى الآن 4 معارض بعدد من الدول وهم أبو ظبي، دبي، والرياض بالإضافة إلى مصر، تحت مسمي معرض عقارات النيل اول المعارض العقارية المصرية التى اتاحت للشركات عرض مشروعاتها فى دول الخليج العربي واستطاعت المساهمة فى تحقيق خطة الدولة فى تصدير العقار.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض