وزير الشباب يُدلى بصوته فى انتخابات مجلس النواب

أدلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بصوته فى انتخابات مجلس النواب، اليوم السبت داخل لجنته بمدرسة طبرى منطقة الفيلات بجوار الجامعة الفرنسية بالشروق بمحافظة القاهرة، حيث انتظر في طابور الناخبين حتى جاء دوره.

وتواجد الوزير منذ العاشرة والربع صباحا في طابور الناخبين، حيث تفاعل مع المواطنين في طابور الناخبين والذين أكدوا على أهمية المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المشاركة فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم انطلاقا من الواجب والمسئولية الوطنية، وهو الأمر الذى من شأنه تدعيم القاعدة الديمقراطية، وتعزيز وإثراء الحياة النيابية والسياسية فى مصر، على النحو الذى يُسهم فى تطوير البنية التشريعية، بما يتسق مع الجهود التى تبذلها القيادة السياسية الحكيمة لاستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.

ودعا “صبحي” جموع الشعب المصرى، خاصة الشباب، للمشاركة الفاعلة فى الانتخابات البرلمانية هذا الاستحقاق الدستورى، فى ظل المناخ الديمقراطى الذى تتمتع به مصر، والذى يُجَّسد نموذجًا حضاريًا للديمقراطية باختيار من يمثلهم بإرادة حرة في مجلس النواب، ويُعَّبرون عن وعيهم الكامل بأهمية أداء واجبهم الوطنى، مشيداً بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة لتأمين الناخبين والحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعي، وعدم تكدس الناخبين خارج اللجان الانتخابية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض