هواوي تدعو المطورين للمشاركة في منصة HUAWEI MOBILE SERVICES

رسالة الإسكندرية- نيره عيد وسناء علام

قال آدم شياو المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، إن المشاركة خلال “قمة تكني 2020 – TECHNE Summit 2020” تأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز تواجدها في السوق المصري الذي يعد أحد أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط، والمصدر للمواهب والمشاريع العصرية.

تستعرض هواوي خلال المشاركة استراتيجيتها المعنية بمنظومتها الرائدة HUAWEI Mobile Services وأخر التحديثات والخدمات الجديدة التي شهدتها في الآونة الأخيرة.

 

وأضاف أن النجاح الهائل الذي حققته الشركة في الآونة الأخيرة يعكس التزامها بالمطورين والشركاء من خلال الخدمات التي توفرها خدمات هواوي HUAWEI Mobile Services للهواتف الذكية، داعية المطورين وأصحاب الشركات الناشئة للانضمام إلى المنصة في بناء مستقبل أفضل والعمل على تحقيق أفكارهم إلى حقائق باستخدام الخدمات الأساسية التي توفرها خدمات هواوي للهواتف الذكية”.

وذكر شياو إنه في إطار جهودها المُستمرة لدعم مستخدميها ومجتمع المطورين والشركات الناشئة، تخوض الشركة عبر منظومتها الرائدة HUAWEI Mobile Services رحلة مكثفة في المنطقة والعالم أجمع لاكتشاف ورعاية المصممين والمبتكرين في الصناعات التكنلوجية والإبداعية، حيث باتت الوجهة المثالية للمطورين والشركات الناشئة على الابتكار وتطوير تطبيقاتهم بشكل سريع وفعال، فضلاً عن مساعدتهم لإيصال تطبيقاتهم إلى جمهورهم.

جدير بالذكر أن منصة HUAWEI AppGallery تضم أكثر من 460 مليون مستخدم وهي متاحة في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

وتلتزم المنصة بتزويد مستخدميها بأفضل تجربة لتنزيل التطبيقات من خلال التواصل المستمر والمكثف مع مطوري التطبيقات الشهيرة ودعوتهم للانضمام إليها. حتى الآن، وصلت منصة HUAWEI AppGallery إلى محفظة رائعة من التطبيقات عبر 18 فئة متنوعة منها الألعاب والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

تمثل “قمة تكني 2020 – TECHNE Summit 2020” حدثاً دولياً يركز على العديد من الصناعات ومجالات الاستثمار وريادة الأعمال على وجه الخصوص حيث تهدف القمة إلى التأثير في مختلف المجالات ومجتمعات أصحاب الشركات الناشئة في منطقة البحر المتوسط من خلال عرض تكنولوجيات مختلفة وسبل تطبيقها على كل صناعة، وقد انطلقت قمة تكني في الإسكندرية هذا العام بحضور ما يزيد عن 10 آلاف شخص وأكثر من 500 شركة ناشئة و200 متحدث و150 مستثمر من 40 دولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض