حفلة 1200

«الفطيم للتنمية» تشارك بمشروعات «أوريانا4» و«أورا» بفعاليات سيتي سكيب مصر  

أعلنت شركة الفطيم للتنمية العقارية مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2020 بمشروع (CFC Club) الذي يمتد على مساحة 62 ألف متر مربع في الجانب الشمالي من “كايرو فستيفال سيتي”، كما تشارك أيضا بمشروعات أوريانا 4 (Oriana IV) وأورا (Aura Apartments) ومكاتب (The Podium).

قال المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية، خلال مؤتمر صحفي بالمعرض أن: “كايرو فستيفال سيتي حرصت على المشاركة في المعرض بأحدث مشروعاتها (CFC Club) وفيلات أوريانا 4 (Oriana IV) وشقق أورا (Aura Apartments) ومكاتب The Podium)) وهي مشروعات متنوعة تناسب وتلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء. ويحتل مشروع (CFC Club) موقعا متميزا داخل كايرو فستيفال سيتي ليقدم تجربة رياضية وترفيهية فريدة ومتميزة لعملاء كايرو فستيفال سيتي والمشتركين الجدد.

ويعد مشروع “CFC Club” ناديا اجتماعيا رياضيا، وسوف تكتمل المرحلة الاولى في يناير 2022 والمرحلة الثانية في أغسطس 2022. وسوف تتضمن المرحلة الأولى جميع المجمعات الرياضية داخل النادي ومنطقة المساحات الخضراء، أما المرحلة الثانية فتتضمن كلوب هاوس وحمامات السباحة الداخلية ومناطق الفعاليات والحفلات والمطاعم.

كما يضم النادي مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات العملاء ورفاهيتهم ومتطلبات عملهم من قاعات اجتماعات ومنتجع صحي متكامل وصالة رياضية وحمامات سباحة ومسبح داخلي مدفأ منفصل عن مسبح الاستجمام إلى جانب مطاعم من أشهر العلامات التجارية العالمية واستراحات تتمتع بالذوق الرفيع.

ويتمتع المشروع بموقع ممتاز بفضل واجهته الكبيرة البالغة 2 كم على طول الطريق الدائري للقاهرة مما يجعله على مقربة من المناطق الرئيسية مثل القاهرة الجديدة، ومصر الجديدة، والمعادي.

وتضمنت أحدث المشروعات التي أعلنت عنها الشركة، خلال المؤتمر الصحفي، مشروع “أوريانا 4” للفيلات والذي يمتد على مساحة 100 ألف و661 متر مربع ويضم 116 فيلا حيث تم الانتهاء من تنفيذ 65%  من المشروع، كما تم الإعلان عن أحدث تفاصيل مشروع شقق “أورا” السكني الذي يمتد على مساحة 56 ألف و359 متر مربع، حيث يعتبر أحدث مشاريع كايرو فستيفال سيتي السكنية المغلقة لتوفر خصوصية وأمان تام لعملائها، والذي يضم 404 شقة تتراوح مساحتها بين 130 و240 متر مربع وتم تنفيذ ١٨٪؜ من المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أما مشروع مكاتب “The Podium” فيتكون من ستة مباني كل واحد منها مكًون من خمسة طوابق بالإضافة إلى مساحات بالأدوار الأرضية متاحة للإيجار، يتميز تصميمها وهندستها المعمارية بخطوط عصرية ناعمة وهادئة بحيث تخلق مناخ جذابا للعمل، وتتوفر الاختيارات بين مكاتب تشطيب بالكامل او بدون تشطيب بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، حيث تم تنفيذ ٣٧٪؜ من المشروع.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض