حفلة 1200

البورصة المصرية.. الأسهم المرشحة للصعود خلال جلسة الأربعاء

توقع محمد عثمان، المحلل الفني ببنك الاستثمار فاروس استمرار ارتداد السوق لأعلى خلال الجلسات الأخيرة من الأسبوع الجاري، حيث يقف مستوى المقاومة الثانوي الأول عند 10,650 نقطة.

وارتد مؤشر EGX30 أمس من عند مستوى الدعم 10,400 نقطة، وأغلق الجلسة عند أعلى مستوياتها (10,512 نقطة)، ولكن معدل أحجام التداول كان أقل من المتوسط.

وأضاف في مذكرة بحثية حديثة، أن في حالة تحقق هذا السيناريو، ستسنح فرصة تخفيف مراكز الشراء بالهامش لمن لديهم نسب الأسهم أعلى من نسب السيولة.

وأبقت فاروس على رؤيتها الفنية المتحفظة دون تغير طوال استمرار حركة التداول أسفل منطقة المقاومة الممتدة من 10,800 نقطة إلى 11,000 نقطة.

ورصدت فاروس خلال مذكرتها البحثية أولى الخيارات المرشحة للصعود خلال جلسة اليوم الأربعاء ممثلة في كل من سهم هيرميس، بايونيرز، بلتون، سي آي كابيتال، غبور، مصر الجديدة للإسكان، مدينة نصر، مصر الوطنية للصلب، السويس للأسمنت، الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، المصرية للدواجن، المصرية للاتصالات وحديد عز.

وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بسوق داخل المقصورة ارتفاع قدره 2.9 مليار جنيه خلال جلسة أمس الثلاثاء، ليصل إلى مستوى 603.268 مليار جنيه، وسط توجه شرائي للمستثمرين العرب.

وبلغ إجمالى قيمة التداول نحو 1.4 مليار جنيه فى حين بلغت كمية التداول نحو 283 مليون ورقة منفذة على 30 ألف عملية.

وتم التداول على 192 سهم، ارتفع منهم نحو 81 سهم، وانخفض نحو 74 سهم، ولم تتغير مستويات 28 سهم.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض