حفلة 1200

البنك الأهلي المصري يقدم شهادة الادخار الخماسية بأعلى عائد شهري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري بسعر عائد 10.25 % شهريا، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدة الشهادة 5 سنوات تسرى اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، والعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

وتحظى شهادات الادخار ذات العائد الثابت في البنوك المصرية بإقبال عدد كبير من العملاء لأسباب متعلقة بارتفاع العائد المقدم عليها بالمقارنة بالأوعية الإدخارية الأخرى .

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة الخماسية، من أي من فروع البنك وفقاً للتعليمات السارية، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

ولا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ويبدء احتساب العائد من الشهر التالي من شهر الشراء.

وتعد الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري، ضمن الشهادات اإاسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.

ويتم تجديد الشهادات تلقائيًا وفقًا للسعر المعلن في حينه.

وشهدت خريطة أسعار الفائدة على هذه شهادات الادخار في البنوك التي تعمل في مصر، تغيرات كبيرة خلال الفترة الماضية خاصة عقب خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة في العديد من المواعيد خلال العام الجاري، وأيضا قرار البنك الأهلي المصري وبنك مصر بوقف إصدار شهادة الادخار ذات العائد 15%، والتي كانت تمنح أعلى عائد وشهدت إقبال من العملاء غير مسبوق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض