حفلة 1200

«التعمير العربية» تطلق مشروع «ريفان سكوير» خلال فعاليات سيتي سكيب مصر

أعلنت شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر، والتي تنطلق خلال الفترة من 4-7 نوفمبر الحالي.

قال أحمد أسامة، رئيس القطاع التجاري بشركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري، إن الشركة تطلق مشروع “ريفان سكوير” خلال فعاليات معرض سيتي سكيب وهو أحدث مشروعات الشركة، وذلك بجانب طرح مرحلة جديدة من مشروع الشركة الأول “ريفان”.

وأضاف أن مشروع “ريفان سكوير” هو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام على ممشى الشانزليزيه بمنطقة  R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وهو مشروع إداري تجاري طبي، يقدم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع يضم حزمة متكاملة من الخدمات والأنشطة الترفيهية، كما يضم المشروع أول متحف مائي في مصر، وتم تدشين المشروع وفقا للدراسات السوقية التي قامت بها الشركة حول تفضيلات العملاء ومتطلبات السوق العقاري وفرص تحقيق عائد استثماري للعملاء بالمشروع، لافتا إلى أن المشروع يقدم فرصة إستثمارية حقيقية لراغبى الإستثمار فى الأنشطة التجارية والإدارية والطبية فى العاصمة الإدارية .

وأشار إلى أن المشروع ييتكون من 2 جراج أرضي لخدمة رواد المشروع، ودور أرضي يضم هايبر ماركت، وأول وأهم متحف مائي في مصر، وفي الأدور العليا مطاعم وعيادات ومكاتب إدارية، كما يخدم مول ريفان سكوير سكان مشروع ريفان، وكذلك سكان منطقة R7 وهي أكبر منطقة سكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن مشاركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر هذا العام تأتي في إطار حرص الشركة على التواجد في أحد أهم الأحداث العقارية الهامة بالسوق، والتواصل المباشر مع العملاء للتعرف على احتياجاتهم وتفضيلاتهم السكنية، وقياس مدى التطورات التي طرأت على اختيارات العملاء خلال فترة كورونا.

وأشار إلى أن السوق العقارية تمكنت من اجتياز اختبار كورونا بنجاح، فقد حافظت السوق على مبيعات مستقرة نسبيا رغم الأزمة، وهي المبيعات التي ارتفعت بالتدريج بداية من يونيو الماضي ومن المتوقع استمرار هذه الزيادة في المبيعات خلال الفترة المقبلة لتشهد السوق العديد من التطورات الإيجابية خلال العام المقبل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض