وزير قطاع الأعمال: إنشاء نادي اجتماعي رياضي خاص باستثمارات تصل لـ 400 مليون جنيه

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إنه جاري الاعداد لإنشاء نادي اجتماعي خاص تابع لشركة غزل المحلة بتكلفة استثمارية مبدئية تصل لما يتراوح بين 350-400 مليون جنيه.

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إنه جاري الاعداد لإنشاء نادي اجتماعي خاص تابع لشركة غزل المحلة بتكلفة استثمارية مبدئية تصل لما يتراوح بين 350-400 مليون جنيه

وأضاف خلال احتفالية لتكريم فريق غزل المحلة للصعود للدوري الممتاز، أنه من المستهدف اقامة النادي على مساحة 20 فدان، لخدمة الطبقة المتوسطة والعليا في المحلة الكبرى والتي تعد منطقة تجارية وصناعية وتشهد مستويات اجتماعية جيدة لديها القدرة على الاشتراك في مثل تلك الاندية.

وأوضح توفيق أن النادي الجديد سيكون ملكية خاصة لشركة غزل المحلة وستكون الشركة الجديدة مساهمة فيها خاصة وانها هادفة للربح.

ونوه بان تكلفة الاستثمارية للنادي سوف يتم توفيرها من الاشتراكات والتي سيتم التعاقد مع احد البنوك من اجل تقسيط اشتراكات العضوية.

ولفت توفيق إلى أن النادي سيكون على غرار الاندية الاجتماعية الرياضية في القاهرة، وسيتواجد به كامل الرياضات وسيتم الاشتراك في مختلف الاتحادات الرياضية للاشتراك في المنافسات الرياضية المختلفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض