وزير قطاع الأعمال: إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم برأسمال مبدئي 150 مليون جنيه

أعلن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، عن إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم براسمال مبدئي يصل لنحو 150 مليون جنيه.

وقال خلال الاحتفالية التي تم اقامتها بمناسبة صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز، إنه تم حاليا تقييم الأصول التابعة للنادي والتي تتضمن الاستاد والثلاثة ملاعب التابعة لها وحق الانتفاع باسم غزل الملاعب لمدة 20 عاما”.

وأوضح توفيق أن رأسمال الشركة سيتم من خلال ضخ 50 مليون جنيه كمرحلة أولى من اصول الشركة ثم المرحلة الثانية سيتم جمع 100 مليون جنيه من خلال طرح الشركة للاكتتاب العام ويمكن لاهالي المحلة شراء اسهم خلال شهرين او ثلاثة اشهر ، ثم يتم طرحها بالبورصة حيث تم التواصل مع هيئة الرقابة المالية واللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

وذكر إنه تم وضع لائحة جديدة للفريق وسيتم تجهيز استاد غزل المحلة سواء في المدرجات او غرف خلع الملابس للاعبين، ورفع عقود اللاعبين في الفريق بما يتناسب مع الدوري الممتاز.

شهدت الاحتفالية تكريم فريق غزل المحلة الصاعد للدوري الممتاز لكرة القدم، والجهاز الاداري، وكذلك قدامى اللاعبين بالفريق.

ومن جانبه قال د. طارق رحمي محافظ الغربية، إن هناك طموح لعودة فريق غزل المحلة لاحتلال مكانته الطبيعية في الدوري الممتاز، كأحد الاندية القليلة الحاصلة على درع المسابقة.

وأكد أن فريق الغزل يعد من الفرق الكبيرة في كرة القدم ونرغب في عودته للمربع الذهبي والحصول على البطولة، لتكرار ما حدث في جيل الستينات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض