حفلة 1200

القباج وبشارة يضعان حجر الأساس لمستشفي الحكيم الخيري بالشيخ زايد في الإسماعيلية

وضعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية حجر الاساس لمستشفي الحكيم الخيري المسند لمؤسسة حكيم للاعمال الخيرية بالشيخ زايد في محافظة الاسماعيلية.

وتمتد المستشفي علي مساحة ١٣٥٠ مترًا مكونة من دور أرضي وأربعة أدوار متكررة بسعة ١٠٢ سريرًا، كما ستضم مركزًا للعلاج الطبيعي، وذلك لخدمة أهالي الاسماعيلية والمحافظات المجاورة مجانًا.

وصرحت بأن وزارة التضامن الاجتماعي تعتبر ذاتها الذراع الاجتماعي لمحافظة الاسماعيلية، مقدرة في الوقت ذاته جهود مؤسسة الحكيم الخيرية في المجال الطبي.

وأضافت أن المجتمع المدني يعد شريكا أساسيًا في تقديم الخدمات الصحية المواطنين، مشيرة الي أن الحكومة لن تألو جهدا من أجل توفير الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين.

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بألا يكون هناك طفلا خارج العملية التعليمية ، حيث أن التعليم والصحة أساس وجناحي التنمية لأي مجتمع.

ومن جانبه، قال اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية أن مستشفي الحكيم الخيري سيكون جاهزًا خلال ٦ أشهر من الآن ، وذلك لخدمة أهالي الاسماعيلية والمحافظات المجاورة مجانًا.

وأكد محافظ الاسماعيلية أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي في عدد من المجالات والانشطة التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي وتستفيد منها الاسر الاولي بالرعاية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض