حفلة 1200

وزير قطاع الأعمال: لا نية لبيع نادي غزل المحلة والفكرة غير مطروحة

أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، عدم وجود نيه لبيع نادي غزل المحلة، قائلا ” إن فكرة بيع الفريق لم تكن مطروحة في أي وقت”.

جاء ذلك عقب قيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر تصريحا منسوبا للكابتن خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بشأن بيع النادي.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن الوزير قد استقبل المدير الفني للنادي يوم السبت الماضي في مكتبه، حيث طلب منه عرض طلباته للموسم الجديد من زيادات في عقود اللاعبين والجهاز الفني بمناسبة الصعود.

وأشار توفيق إلى  أهمية الحفاظ على الفريق الصاعد مع الاستعانة بعدد محدود جدا من اللاعبين الجدد في بعض المراكز.

واستعرض رؤية الوزارة والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج المالكة لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى لتطوير كرة القدم بالنادي على أسس علمية ومستدامة.

وذكر توفيق أن التطوير سيشمل فصل كرة القدم عن الشركة ووضع حقوق الانتفاع بالإستاد و 3 ملاعب فرعية لمدة 15 سنة كنصيب شركة المحلة في شركة مساهمة على أن يتم طرح جزء أكبر من الأسهم لجماهير المحلة وكرة القدم مما يوفر الأموال المطلوبة لتطوير الاستاد والإنفاق على الفريق للمنافسة في الدوري الممتاز.

ونوه بأن الخطة ايضا تضمن إنشاء أكاديمية المحلة على أعلى مستوى، و هو ما كان الوزير قد أعلن عنه في أكثر من مداخلة تلفزيونية.

كما تم تعريف المدير الفني بخبيرين تم استقدامهما للمساعدة في تحديد سبل التطوير و وضع سياسة للنادي.

حضر الاجتماع الذي استمر حوالي ساعتين الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة، كما تم في اجتماع لاحق نقل نفس الصورة أحمد عمرو رئيس شركة غزل المحلة ومجلس إدارة النادي والسادة حسام عزو ومجدي الالفي عضوي مجلس الإدارة.

وذكرت الوزارة أن رئيس شركة غزل المحلة وعد  رئيس النادي ورئيس الشركة القابضة بتوفير المكافآت في الاحتفالية المقامة لتكريم الفريق يوم الجمعة 30/10/2020.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض