سرور الصباحى يفوز بمقعد النائب الأول لرئيس غرفة الجيزة بواسطة إيناس شعبان 21 أكتوبر 2020 | 12:50 م كتب إيناس شعبان 21 أكتوبر 2020 | 12:50 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 90 فاز صابر سرور الصباحى بمنصب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية فى التشكيل الجديد للغرفة. إقرأ أيضاً اجتماع موسع بين الغرف التجارية ووزارة التموين لبحث مطالب البدالين التموينيين وزير الاستثمار يبحث مع اتحاد الغرف التجارية آليات تنمية الصادرات «سلامة الغذاء» و«الغرف التجارية» تبحثان تطوير منظومة تداول الغذاء ودعم الصادرات المصرية وقال، اليوم الأربعاء بأن هناك خطة لدمج تجار الجيزة للدخول بقوة فى خطة دعم الدولة للتحول نحو الشمول المالى والدفع الإليكرتونى والحد من استخدام الكاش، مؤكدا بأن هناك انتعاشة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال المرحلة المقبلة، وطفرة ملحوظة فى عمليات الشراء الإلكترونى خاصة بعد أزمة كورونا. كما أكد بقوة على ضرورة دعم صغار التجار وتوفير كل الخدمات اللازمة لهم من تدريب على استخدام الوسائل الحديثة وتوفير بيئة العمل المناسبة لإدراجهم فى منظومة الإقتصاد الرسمى خلال الفترة المقبلة، كداعم قوى لزيادة الحصيلة الضريبية للدولة. وشغل صابر سرور الصباحى العديد من المناصب القيادية خلال 4 دورات سابقة بمجلس إدارة غرفة الجيزة أبرزها نائب رئيس الغرف السابق لمدة دورة كاملة، وسكرتير عام الغرفة لمدة دورة كاملة أيضا، كما يشغل حاليا مناصب عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر، ورئيس لجنة الخدمات بالجمعية، ورئيس المجلس التنفيذى لمجلس أمناء السادس من أكتوبر الجديدة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/rt10 اتحاد الغرف التجاريةغرفة الجيزة التجارية