حفلة 1200

«حسن علام» تنفذ 14 مشروعا للكبارى الجديدة

الشركة تُشارك للعام الثالث بالمعرض والمؤتمر الدولى لتكنولوجيا النقل Trans MEA

إقتنصت شركة حسن علام للطرق والكبارى تنفيذ حزمة ضخمة من مشروعات الكبارى الجديدة بالدولة، بالتعاون مع أبرز الهيئات الحكومية.

وتضمنت مشروعات الكبارى الجديدة، مشروع ” ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻤﻨﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﻞ – وﺗﻮﺳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﻯ بالتعاون مع ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﻄﺮﻕ ﻭﺍﻟﻜﺒﺎﺭﻯ” ، ومشروع ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻰ – وﺗﻘﺎﻁﻊ ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ  بالتعاون مع ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻘﻮﻣﻴﺔ ﻟﻼﻧﻔﺎﻕ”، بالإضافة إلى مشروع ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻬﺎﻳﻜﺴﺘﺐ  بالتعاون مع  ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻘﻮﻣﻴﺔ للأنفاق .

وشملت مشاريعها أيضا ، تنفيذ ” ﻛﻮﺑﺮﻯ ﻣﺘﺤﻒ ﺍﻟﺤﻀﺎﺭﺍﺕ و ﻛﻮﺑﺮﻯ الإسماعيلية و ﻛﻮﺑﺮﻯ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ وﻛﻮﺑﺮﻯ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ بالتعاون مع ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳية للقوات المسلحة” ، بالإضافة إلى ﻛﻮﺑﺮﻯ ﻣﺤﻮﺭ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ بالتعاون مع ﺟﻬﺎﺯ ﺗﻌﻤﻴﺮ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ، ومشاريع ﻛﺒﺎﺭﻯ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻦ بالتعاون مع ﺟﻬﺎﺯ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ، ويضاف إلى ذلك أﻧﻔﺎﻕ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ الإدارية الجديدة ، وﻛﻮﺑﺮﻯ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺍﻟﺠﻨﻮبي – ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ الإدارية ، وأﻧﻔﺎﻕ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮي الإقليمي.

وإنطلاقا من رؤية الشركة الإستراتيجية لتوسيع عملياتها في السوق المصرية ، أعلنت شركة حسن علام للطرق والكباري عن مشاركتها للمرة الثالثة على التوالي في النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي الثالث  لتكنولوجيا  النقل  Trans MEA  ، والذي يعقد تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة .

وأكدت الشركة أن أهمية مشاركتها في المعرض ترجع إﻟﻰ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﺑالشركة  ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﻟﻠﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑها إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﺍﻟﻮﺍﻋﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﺸروعات ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ ﺑﻤﺼﺮ ، خاصة وأن السوق المصرية يتمتع بفرص كبيرة وواعدة مرتبطة بالمشروعات القومية والاستراتيجية .

ومن المقرر أن تقوم الشركة في جناحها بالمعرض باستعراض أبرز مشروعاتها.

وتقوم شركة حسن علام للطرق والكبارى بتنفيذ عددا من مشروعات الطرق بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكبارى ومنها ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ – ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ ، وﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ – ﻧﻔﻖ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﺣﻤﺪي ، وﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻌﺎﻫﺪﺓ ( ﺍﻟﺴﻮﻳﺲ – ﺍﻻﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ) .

كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروعات طرق بالتعاون مع عدة مؤسسات بالدولة، ومنها مشروع ﻁﺮﻳﻖ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ – ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺴﺨﻨﺔ ، وﻣﺤﻮﺭ ﻣﻨﺨﻔﺾ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭﺓ، وﻁﺮﻳﻖ ﺟﺒﻞ ﺍﻟﺠﻼﻟﺔ ، وﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺪﻭلي ﺍﻟﺴﺎﺣلي ، وﻣﺤﻮﺭ 30 ﻳﻮﻧﻴﻮ.

وتعتبر الشركة من أكبر الشركات في السوق في مجال تخصصها حيث ﺳﺎﻫﻤﺖ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻣﺸﺮﻭﻋﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ الأساسية ﻭﺧاصة ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻋﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻨﻘﻞ ﻭإﺣﺪﺍﺙ ﻧﻘﻠﺔ ﻧﻮﻋﻴﺔ ﻓﻰ ﻣﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻨﻘﻞ بالتعاون مع وزارة النقل المصرية ،ﻭ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻤﺜﺎﻝ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻰ و العديد من مشروعات الطرق والتى  قامت الشركة بتنفيذها.

وتؤكد الشركة أنه السوق المصرية مايزال يتميز بفرص كثيرة واعدة تسعى من خلالها إلى اقتناص فرصا متميزة للمشاركة فيها، ومن أهمها: ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺴﺨﻨﺔ – ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻦ ، وﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻟﻤﺘﺮﻭ الأنفاق ، وﻣﺸﺮﻭﻉ ﻣﺘﺮﻭ الإﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ ، ومشاريع ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﺭ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻋﻠﻰ نهر ﺍﻟﻨﻴﻞ .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض