حفلة 1200

الاتحاد المصري للتأمين والبريد يوقعان بروتوكول تعاون بهدف تنويع قنوات التوزريع

في إطار خطة عمل الاتحاد المصري للتأمين للوصول الي الفئات التي لا تصل اليها الخدمات التأمينية تم اليوم الاثنين؛ توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للتأمين والهيئة القومية للبريد.

ويأتي البروتوكول بهدف تنويع قنوات توزيع التأمين على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر سواء الجديدة أو القائمة وبرامج التأمين على الأفراد والأسر ونشر الوعي التأميني وتنمية المجتمع، والاستفادة من القدرات المادية والبشرية التي يمتلكها الاتحاد المصري للتأمين وشركاته الأعضاء والهيئة القومية للبريد واستثماراً للانتشار الجغرافي لمكاتب البريد وشركات التأمين، بالإضافة الى تشجيع ثقافة الادخار بهدف تحقيق الشمول المالي لعملاء شركات التأمين. واخيرا الاستفادة من مكاتب البريد المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

ومن جانبه صرح علاء الزهيري، بأن توفير التغطيات التأمينية المناسبة للأشخاص ذوي الدخول المنخفضة وكذلك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهيه الصغر، تعتبر من أهم عناصر تحقيق التنمية المستدامة ودعم وتعزيز برنامج الشمول المالي للدولة والحد من نسبة الفقر في شرائح المجتمع التي تواجه التحديات المالية”

وأضاف الاتحاد يطمح في النهاية الى توفير المنتج التأميني المناسب الذي يضمن حماية محدودي الدخل من المخاطر ويعزز من قدراتهم على الاستمرار ومواجهه الأزمات والوصول الى الفئات التي لا تصل إليهم الخدمات التأمينية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض