«كابيتال لينك للتطوير» تجهز لطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى تجهيز لطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة .

قال أحمد زايد، رئيس القطاع التجاري بالشركة، على طرح 3 مشروعات جديدة بقلب العاصمة الادارية الجديدة، وتدرس مشروعات أخرى بأماكن متنوعة سيتم الكشف عنها فى وقت لاحق.

واشار إلى أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق المصري وخاصة بالمناطق التى تواكب اهتمامات الدولة وخططها للتنمية العمرانية والتطوير العقاري وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الاستثمار العقاري فى مصر لا يزال يحقق أعلى عوائد الاستثمار وأكثر القطاعات استقرارا.

وأوضح أن حركة الانشاءات والانجازات التى تحققت على أرض الواقع فى العاصمة الإدارية الجديدة، ساهمت فى جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية بمشروعات العاصمة، علاوة على تدشين مشروعات العاصمة وفقا للمعايير العالمية للتنمية المستدامة والمدن الذكية.

وتوقع تحقيق طفرة مبيعات كبيرة بمشروعات العاصمة الادارية خلال العام المقبل بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة.

وأكد على تحسن أداء مبيعات السوق العقاري بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وتعافي القطاع من تداعيات أزمة كورونا.

وكشف عن طرح أول مشروع قبل نهاية الشهر الجاري وهو مشروع تجاري إداري باسم “سبوت”  بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي، ويتكون المشروع من وحدات إدارية كاملة التشطيب ووحدات تجارية بمساحات تبدأ من 33 وحتى 70 متر.

واشار إلى أن أن العقار التجاري هو الاعلى طلبا بالسوق العقاري خلال الفترة القادمة، لانه أفضل استثمار ويحقق أعلى عائد، لافتا إلى أن الشركة تستهدف اطلاق حزمة متنوعة من مشروعاتها وفق أعلى معايير الجودة، وضخ المزيد من الاستثمارات لتكون من كبرى الشركات المطورة فى العاصمة الادارية الجديدة وتوفير فرص استثمارية واعدة لكافة العملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض