حفلة 1200

الكهرباء تبدأ دوراتها التدريبية لـ 137 من الكوادر اليمنية في المجالات الفنية والإدارية

بدأت اليوم فاعليات أولى الدورات التدريبية ضمن حزمة من سبعة برامج تدريبية متتالية عن بعد لعدد 137 من الكوادر اليمنية في المجالات الفنية والإدارية، وستقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر بتنفيذ تلك الدورات التدريبية وذلك في إطار الإهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء والطاقة لبناء وإعداد الكوادر.

تأتي الدورات التدريبية في إطار التعاون المشترك بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر، ووزارة الكهرباء و الطاقة باليمن؛ لبناء القدرات ونقل الخبرات والمهارات والمعارف من الجانب المصري للأشقاء بجمهورية اليمن الشقيقة.

وتعد هذه البرامج ذات أهمية قصوى من أجل تدعيم وتعزيز العلاقات بين البلدين والوصول إلى شراكة حقيقية لتحقيق النفع المشترك والأهداف المرجوة، ويقوم المتدربين بنقل المعرفة والمهارات التى اكتسبوها من البرامج التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى وتحسين الوضع الحالى لقطاع الكهرباء فى بلادهم.

جدير بالذكر أنه من بداية عام 2003 و حتى الآن قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتدريب عدد 8335 متدرب من الدول الأفريقية والدول العربية الأسيوية في كافة مجالات الكهرباء والطاقة (توليد / نقل / توزيع / طاقة متجددة / إداري / مالي / حاسب ألي).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض