حفلة 1200

«إل جي» تطرح جهاز «بيور كير 360» لتنقية الهواء في مصر

طرحت شركة «إل جي مصر» منتج تنقية الهواء الجديد «بيور كير 360» والذي ينقي البيئة داخليًا في المنازل.

قال بيلي كيم مدير عام شركة «إل جي مصر» إن منتج «بيور كير 360» مهم نظرًا لنسب تلوث الهواء التي يعاني منها العالم، التلوث المنزلي الناتج عن الطهي تسبب وفاة بنسبة 3.8 مليون شخص سنويًا، موضحًا أن 9 من كل 10 أشخاص يعانون من تلوث الهواء في كافة أنحاء العالم، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

أوضح نسب نقاء الهواء تقل بنسبة 10 درجات عن المعايير العالمية في القاهرة، لافتًا إل أن سماء القاهرة رمادية، بسبب عوادم السيارات وملوثات الصناعة وهو ما يتسبب في كثافة الهواء في مصر بشكل واضح، وهو ما يشبه كثافة الهواء في العديد من الدول مثل المكسيك وبكين وغيرها، مشيرًا إلى أن الجهاز الجديد سيسد احتياجات السوق المصرية وفق تلك الدراسات، حيث يعمل على تنقية الهواء بشكل كبير.

وأضاف أحمد مبروك مدير التسويق في شركة «إل جي» مصر إن 90% من أمراض الحساسية من مسببات التلوث، مشيرًا إلى أن الجهاز الجديد لتنقية الهواء 360 يوفر بيئة نظيفة داخل المنزل، ومسببات التلوث في المنازل متعددة منها أدخنة الطهي، ودخان السجائر، والعوادم عبر النوافذ.

وعدد مميزات الجهاز الجديد لتنقية الهواء من ناحية التصميم الذي يأتي بشكل أسطواني حيث يسحب الهواء من المحيط الكامل حول الجهاز بما يتيح جمع الهواء من كافة أنحاء المنزل، فيما تعمل كافة الأجهزة الشبيهة على سحب الهواء من الأجناب فقط.

لفت إلى أن الجهاز الجديد من خلال الفلاتر الخاصة به يمكنه تنقية أبسط الأجزاء الملوثة المعلقة في الهواء، حيث يقلل من أخطار انتشار العدوى.

وأوضح أنه يمكن تشغيل الجهاز من الخارج عبر تطبيق LG Thankyou، لافتًا إلى أن الجهاز يمكنه تعقيم مساحة 90 متر في أقل من 15 دقيقة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض