«IGI العقارية» تعقد اتفاقية مع «بيتابس» لتوفير خدمات الدفع الالكتروني لعملائها

أبرمت شركة IGI العقارية اتفاقية تعاون مع شركة “بيتابس” المتخصصة في خدمات الدفع الالكتروني وذلك لتوفير خاصية الدفع عبر الموقع الالكتروني للشركة.

وتهدف الشركة إلى تمكين العملاء من تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة وسهولة، وذلك عن طريق الإنترنت وغيره من الوسائل الأخرى، حرصا من الشركة على توفير المميزات والحلول المتكاملة لعملائها من خلال منصة سهلة الاستعمال يستطيع العملاء من خلالها إجراء معاملاتهم المالية المختلفة باتباع خطوات قليلة وبسيطة.

تم توقيع الاتفاقية في حضور كل من هاني سليمان المدير العام لشركة بيتابس، كريم عياده مدير تطويرالأعمال – بيتابس مصر، وخالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية، وناجي مختار نائب رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب للشركة. كما تم التوقيع في حضور علي عبد الغفار رئيس قطاع البيع بشركة IGI العقارية.

وأكد خالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية، أن هذه الشراكة تأتي في إطار التوجه العام لشركة IGI العقارية لتعزيز الخدمات الرقمية، لتسهيل تعاملات الشركة مع عملائها، واستكمالا لما أعلنت عنه الشركة مؤخرا، من إقامة صالة افتراضية لعرض المنتجات العقارية الخاصة بها، حيث يستطيع المتصفح الآن زيارة تلك الصالة الافتراضية وتصفحها من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

وتأتى هذه التحديثات الجديدة التي تجريها IGI العقارية، نتيجة التغيرات الجذرية التي يشهدها السوق العقاري، عقب جائحة كورونا، وأهمية الحفاظ على التباعد الاجتماعي، لما توفره الصالة الجديدة من عرض كامل للمنتج العقاري بكافة التفاصيل والتي تتضمن مشروعات الشركة المختلفة، مساحات الوحدات المتاحة وأسعارها ونوع التشطيبات، كما سيجد المتصفح إعداد لبعض النماذج بتقنية الـ virtual reality والتي تمكنه من زيارة الوحدة من الداخل بجميع غرفها، وسيتمكن أيضا من محادثة فريق المبيعات الخاص بالشركة، وحجز الوحدة الملائمة لمتطلباته عبر الإنترنت مما يسهل على العميل معرفة جميع التفاصيل والأبعاد التي تهمه وأيضا حجز وحدته مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب بشركة IGI العقارية أن من ضمن المتغيرات التى ستطرأ على القطاع العقاري هو التحول الرقمي الذي أصبح ضرورة وأولوية في جميع القطاعات والمجالات في هذه الفترة الاستثنائية، مما يستوجب العمل على تعظيم مفهوم خدمات الدفع الالكتروني وإقامة المدن الذكية، بما يساعد على تغيير نمط الحياة وذلك لتأثير التكنولوجيا في إنجاح وتطبيق التباعد الاجتماعي، والحفاظ على العلاقات الشخصية مع مواصلة الأعمال بعيدًا عن الاختلاط.

وأضاف أن الشراكة مع “بيتابس” تأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بباقة الخدمات الرقمية، ودعم الشركة بمنصة خدمات تمكن عملائها من تنفيذ معاملاتهم المالية من خلال وسائل آمنة وفعالة، وذلك في وقت تتصدى فيه دول العالم لتداعيات فيروس كورونا الذي أحدث اضطرابًا في إجراء المعاملات المالية اليومية بمختلف الشركات والأعمال.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض