مدارس «مصر للغات» تقرر غلق قسم الفرنساوي بعد ظهور حالات كورونا

قررت مدارس «مصر للغات» القسم الفرنسي، إلغاء حضور الطلاب للمدارس، والاعتماد بشكل كلي على نظام التعليم عن بُعد، وذلك بعد ظهور إصابات بين الطلاب بفيروس كورونا.

وقالت المدرسة في خطابها الذي وجهته لأولياء الأمور: “بعد الرجوع للهيئة الدبلوماسية وإدارة البعثة العلمانية الفرنسية “MLF”، فقد تقرر تقديم “التعليم عن بُعد” بالكامل لجميع الطلبة اعتبارًا من يوم أمس الأربعاء 7 أكتوبر”.

وأضافت إدارة المدرسة في الخطاب: “إن التطور السريع للوضع الصحي يحتم علينا التعامل بحذر”، متابعة: “هذا القرار يهدف لحماية الطلبة والعاملين في نفس الوقت”.

وتابعت الإدارة: “الرجاء التكرم مشكورين بعدم إرسال أبنائكم للمدرسة، حيث لن يسمح بدخولهم الفصول، وسيتم إرسال رسالة إلكترونية لكل مرحلة لشرح التفاصيل الخاصة بالحصص عن بُعد”.

وأشارت إدارة المدرسة في خطابها لأولياء الأمور، إلى أنها طالبت المدرسين بالتواجد في المدارس لمواصلة عملية “التعليم عن بُعد” مع الطلاب من خلال المنصات التعليمية.

وكانت إدارة مدرسة “ليسييه” الدولية للغات، قد قررت تعميم التعليم عن بُعد لجميع الطلاب بالمدرسة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020.

وأكدت إدارة المدرسة، في خطاب أرسلته لأولياء الأمور، أن القرار يهدف لحماية كافة الطلاب والعاملين في نفس الوقت.

وناشدت إدارة المدرسة أولياء الأمور بعدم إرسال أبنائهم إلى المدرسة، حيث لن تسمح إدارة المدرسة لهم بدخول الفصول عقب إصدار القرار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض